منوع

مسنة برازيلية دفعت حياتها ثمناً لـ صورة تذكارية والسبب لقاح كورونا

أرادت مسنة برازيلية أخذ صورة تذكارية لها بصحبة اثنتين من بناتها ، تخليداً لمناسبة تلقيها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، إلا أن القدر حال دون إكمال حياتها.

مسنة برازيلية لم تكتمل فرحتها بـ لقاح كورونا

 

وبدأت القصة عندما توجهت، إدنا باتيستا دا كروز (البالغة 94 عاماً) والقاطنة في كونسيكاو دا أباريسيد، بجنوب البرازيل، لتلقي جرعة من اللقاح في الـ 15 من شباط/ فبراير الجاري، وكان بصحبتها اثنتين من بناتها، حسبما أفادت به صحيفة “ديلي ميل”.

 

اقرأ أيضاً:

توصيات جديدة تطلقها منظمة الصحة العالمية للنساء الحوامل حول لقاح كورونا

 

التقاط صورة تذكارية تخلد المناسبة

 

وبعد أن حصلت الأم المسنة على جرعتها من اللقاح سارعت إلى العودة إلى بيتها، ولكن في الطريق قررت السيدات الثلاث التوقف عند أحد حقول أزهار عباد الشمس لالتقاط صورة تذكارية تخلد تلك المناسبة.

 

وقالت إحدى الابنتين، وتبلغ من العمر 61 عاماً، إنها أوقفت سيارتها في أعلى شارع شديد الانحدار مستخدمة فرملة اليد، دون أن تسحبها بالشكل المناسب.

 

اقرأ أيضاً:

البحرين تصدر جواز رقمي لمتلقي لقاح كورونا في البلاد

 

الأم المسنة تلفظ أنفاسها الأخيرة

 

وبينما انشغلت السيدات في أخذ الصور، تحركت السيارة بسرعة لتدهسهم جميعاً وتصيبهم بجروح خطيرة، مما استدعى إلى نقلهم إلى إحدى المستشفيات، ولكن الأم المسنة لفظت أنفاسها الأخيرة في الطريق إلى هناك.

 

ولاحقاً جرى علاج الابنة وشقيقتها في المستشفى بعد تعرضهما لانهيار عصبي عقب علمهما بوفاة والدتهما، والتي تمت تورية جثمانها في 16 من فبراير الجاري وعقب مرور يوم على رحيلها.

 

مسنة برازيلية دفعت حياتها ثمناً لـ صورة تذكارية والسبب لقاح كورونا
مسنة برازيلية دفعت حياتها ثمناً لـ صورة تذكارية والسبب لقاح كورونا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى