الشأن السوريسلايد رئيسي

أعادوها جثة بحقيبة لذويها… خطف طفلة صغيرة بالرقة يهز الأوساط السورية

اشترك الان

هزّت جريمة قتل جديدة الأوساط السورية، والتي راح ضحيتها طفلة صغيرة تبلغ من العمر 3 سنوات، إذ تمّ العثور على جثتها في حقيبة بالقرب من منزل ذويها، وذلك بعد خطف الطفلة بأيام.

خطف طفلة صغيرة بالرقة

وفي تفاصيل المأساة، أفاد مراسل وكالة ستيب بإقدام مجهولين على خطف الطفلة “شهد حاتم” قبل أيام من حي الدرعية الكائن في مدينة الرقة، حيث تمّ العثور على جثتها في حقيبة بالقرب من منزل ذويها.

ولفت المراسل إلى أن الخاطفين طالبوا أهلها بفدية مالية تقدر بـ 15 ألف دولار أمريكي مقابل إطلاق سراحها، غلا أنه لم تمضِ ساعات على مطالبتهم بالفدية حتى عثر على الجثة في منزل الجيران .

وقد تم اكتشاف الجريمة بعد تردد الجارة الخاطفة لأهل المغدورة التي كانت تحضهم على دفع الفدية بعبارات تخويفية لذويها خوفاً من ألّا ينفذ الخاطفين ادعاءاتهم بقتل الطفلة في حال لم يوافقوا على دفع الفدية، مما أثار الشكوك حول إصرارها وخوفها غير المبرر.

لم تصدر بعد أي تعليق

فيما أفادت المعلومات المتوافرة حول الحادثة، بأنّ عائلة الطفلة التي لم تستطع دفع المبلغ، لم تصدر بعد أي تعليق أو تفاصيل بخصوص ذلك.

ومما يعرف عن الجارة الخاطفة، بحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإنها قد قامت بعمليات نصب واحتيال بحق العديد من الأشخاص والجهات، منها بحق “أسامة مول”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “أيدي توجعني من البرد”… طفلة سورية تبكي برد الشتاء في أغنى مناطق سوريا بالنفط

فلتان أمني متصاعد في الآونة الأخيرة

يُشار إلى أنّ مدينة الرقة الخاضعة منذ سنوات لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، تشهد انفلاتا أمنياً تصاعدت وتيرته في الآونة الأخيرة، شمل الخطف وعمليات سرقة وانتشار الدعارة، إذ تمّ توثيق اغتيال 246 مدنياً من ضمنهم أطفال على يد خلايا مسلحة في ريف دير الزور الشرقي وريف الحسكة ومدينة الرقة وريفها ومنطقة منبج، فيما اغتيل 441 مقاتلاً من “قسد” بينهم قادة محليون.

اقرأ أيضاً : بالفيديو||”ما معهم حق الكفن”.. وفاة طفلة سورية بسبب الجوع في عفرين تثير ضجة على التواصل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى