أخبار العالم العربي

بعد العضوية الشرفية لـ “إيروسبورت”… بيج رامي يتصدر الترند ويحظى ببروتوكول رعاية

تصدر اسم الرياضي المصري الشهير بيج رامي وعضو الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، عمليات البحث محرك البحث العالمي غوغل، وذلك نيله العضوية الشرفية لنادي إيروسبورت العربي المصري.

بيج رامي ينال العضوية الشرفية

وتناقلت وسائل الإعلام المصرية والعربية على نطاقٍ واسع بأنّ نادي إيروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني، المصري، منح العضوية الشرفية للبطل ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي“، الحاصل على المركز الأول عالمياً في بطولة مستر أوليمبيا لعام 2020 لكمال الأجسام.

جاء ذلك خلال جولة قام بها “بيج رامي” داخل النادي، للتعرف على الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة، التي يقدمها النادي من المبنى الاجتماعي ومبنى النادي الصحي، وصالات البلياردو والفيديو والإنترنت، ومجمع حمامات السباحة الأوليمبية، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم الرئيسي والملاعب غير المغلقة للألعاب المختلفة من تنس وطائرة وغيرها.

وأشاد رامي بما لمسه من تنوع في الأنشطة والخدمات والألعاب الرياضية داخل النادي، والمستوى المتميز من الإمكانيات الكبيرة للأجهزة والمعدات المستخدمة داخل الصالات .

إضافة إلى ذلك الخدمات المقدمة للأعضاء، مؤكدا أن النادي سيكون له مستقبل واعد بين الأندية الرياضية المصرية في الفترة القادمة.

وأثناء زيارة البطل المصري، أقامت مصر للطيران مسابقة للحضور تمثلت بطرح أسئلة ومعلومات عامة عن مصر للطيران وبيج رامي حيث فاز عدد من الأعضاء بهدايا تذكارية.

اقرأ أيضاً : بالصور|| بيغ رامي أول مصري يحصد لقب عالمي بكمال الأجسام.. 10 معلومات عنه

مصر للطيران توقع بروتوكول رعاية للبطل العالمي

وكانت قد وقعت شركة “مصر للطيران”، بروتوكول رعاية للبطل العالمي بيج رامي، الحاصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم لكمال الأجسام، وتضمن البروتوكول العديد من المزايا التسويقية بين الطرفين لتعظيم الاستفادة القصوى من رعاية مصر للطيران للبطل العالمي.

بعد العضوية الشرفية لـ "إيروسبورت"... بيج رامي يتصدر الترند ويحظى ببروتوكول رعاية
بعد العضوية الشرفية لـ “إيروسبورت”… بيج رامي يتصدر الترند ويحظى ببروتوكول رعاية

اقرأ أيضاً : قصة النصف مليون جنيه.. جدل كبير في مصر حول بطل مستر أولمبيا “بيج رامي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى