أدب وفنون

علا رشدي تُشبّه زوجها بأحد المنحوتات الشهيرة وتفصح عن دور رائحته بعلاقتهما

 

أثارت الفنانة المصرية، علا رشدي، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، بعد تصريحاتها عن زوجها الفنان، أحمد داوود، في أحد البرامج التلفزيونية.

علا رشدي تفصح عما جذبها لأحمد

وذكرت رشدي خلال استضافتها مع زوجها في برنامج “صاحبة السعادة”، أمس الاثنين، والمذاع على فضائية “دي إم سي” المصرية أن السبب الأساسي في انجذابها لزوجها هو رائحته، بعد أن تعرفت عليه للمرة الأولى في مركز الإبداع.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وقالت: “كانت رائحته الجميلة حتى بعد 5 ساعات من الرقص، كما جذبني له أن هناك شبها بينه وبين تمثال ديفيد للفنان العالمي الراحل، مايكل أنجلو، وملامحه الرومانية”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن فكرة الزواج لم تخطر على بالها، موضحة أنها كانت ممثلة في ذلك الوقت، ووقعت فى حب أحمد وحاولا تقارب وجهات النظر بين الأهل لصغر عمره وأنه مازال في بداية مشواره الفني.

أحمد داوود يكشف ما خبأته زوجته

من جانبه، قال، أحمد داوود، لبرنامج “صاحبة السعادة” إن زوجته، علا رشدي، احتفظت بباقة الورد الخاصة بحفل زفافهما، وحافظت عليها حتى الآن داخل إطار خشبي.

اقرأ أيضاً:

بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

وأضاف أن زوجته احتفظت أيضاً بقطعة من كعكة الزفاف داخل صندوق، وقالت له إنهما سيتناولانها بعد مرور 10 سنوات على زواجهما.

وشارك في الحلقة طفلا أحمد داوود وعلا رشدي وخضعا لفقرة التحدي مع والديهما وإسعاد يونس، في معرفة بعض الأشياء القديمة التي تربى عليها والديهما، مثل جهاز الفيديو والكاسيت والووكمان.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وشاركت، علا رشدي، في بطولة مسلسل “بـ100 وش”، الذي عرض في رمضان الماضي، ويشاركها نجوم العمل، نيللي كريم، وآسر ياسين، ومن إخراج، كاملة أبو ذكري.

وأصيبت رشدي وزوجها بفيروس “كورونا”، بعد حضورهما مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، وشفيا منه بعد فترة وجيزة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى