منوعسلايد رئيسي

عمرو دياب يعلن عن إطلاق عطره الجديد بطريقة فريدة

نشر النجم المصري، عمرو دياب، أمس الإثنين، الملصق الدعائي الأول لإعلان عطره الجديد والذي يستعد لحفل إطلاقه في دبي.

إعلان عطر عمرو دياب

وظهر النجم، عمرو دياب، في الصورة التي نشرها عبر حسابه على “إنستغرام”، بأحد حمامات السباحة بينما ارتدى قبعة تحمل كلمة “شكرا” وهو اسم أغنيته التي صدرت في ألبومه “يا أنا يا لأ” قائلاً: “قريباً عطر عمرو دياب 34″، وذلك في إشارة لقرب إطلاق عطره.

لمشاهد الصورة على الانستغرام اضغط على الرابط التالي

https://www.instagram.com/p/CLmDyCshY7b/?utm_source=ig_web_copy_link

ويستعد، الفنان عمرو ، لطرح عطره الذي يحمل اسمه خلال الفترة القادمة، حيث انتهى من تصوير الإعلان الخاص به على أنغام أغنية “وأنا معاك”، والتي تم تصويرها بين دبي وأبوظبي مع المخرج، طارق العريان.

وعلى صفحته الشخصية في منصة تويتر نشر الفنان عمرو ، الإعلان الرسمي لعطره، مرتدياً لباساً رسمياً، ويستخدم عطره أمام المرآة.

اختيار الرقم 34

ورقم “34” الذي اختاره الفنان، عمرو دياب، والمرسوم خلف عنقه، هو تاريخ ميلاد والديه، إذ ولدا عام 1934، وقام دياب برسمه منذ 3 سنوات.

وكان فنان رسم التاتو، محمد عبد الستار، قد كشف في تصريح سابق عن ما وراء هذا التاريخ والتاتو الموجود خلف عنق الهضبة.

وقال: “أثناء استعداد الهضبة للتصوير مع المصور كريم نور، نفذنا التاتو الموجود أعلى الرقبة من الخلف، والذي يحمل تاريخاً عزيزاً عليه ،وهو عام ميلاد والديه 1934، مع غصن الزيتون رمزاً للسلام.

وطرح، الفنان عمرو ، بنهاية 2020، ألبوم “يا أنا يا لأ” الثاني له في العام الماضي، حيث طرح ألبوم “سهران” في الأسواق مطلع مارس/آذار الماضي، من إنتاج شركة الهضبة “ناي”.

وأحيا عمرو دياب مؤخرًا حفلاً غنائيّاً فى إمارة دبي، ضمن مهرجان التسوق الذى بدأت فعالياته مؤخرًا فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً : أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وقدّم الهضبة خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغاني ألبومه الجديد الذي طرحه مؤخراً “يا أنا يا لأ”، بالإضافة إلى عدد كبير من الأغاني الأخرى، ويعد هذا الحفل، هو الأول للهضبة فى العام الجديد وبعد طرحه ألبومه الأخير الذي حقق نجاحاً كبيراً.

شاهد أيضاً : تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى