أفلام ومسلسلات

مسلسل the big bang theory لمحبي الكوميديا

مسلسل the big bang theory

مسلسل the big bang theory أحد روائع قناة سي بي اس الأمريكية التي قامت بإنتاج وعرض المسلسل .

المسلسل كوميدي بامتياز ويتألف من 12 موسم وعُرض ما بين عامي 2007 و 2019 بمتوسط 20 دقيقة للحلقة الواحدة و بمتوسط 20 حلقة للموسم الواحد وحائز على عدة جوائز منها جائزة الايمي و غيرها من الجوائز على المستوى الفردي .

مسلسل the big bang theory
مسلسل the big bang theory

المسلسل أقرب مايكون إلى السيتكوم شو (كوميديا المواقف) وهو استمرارية لدرب مسلسلات الكوميدية المشهورة مثل فريند و غيرها ولكن بمنهج مختلف نوعاً ما .

قصة المسلسل تتمحور حول الشخصيات الرئيسية والتي تأتي عادة ثابتة في هذا النمط من المسلسلات و التي هي شبلدون كوبر (جيم بارسونز) و ليونارد (جوني جاليكي) اللذان يعيشان في الشقة نفسها بالإضافة إلى الأصدقاء هاوارد (سيمون هيلبرغ) و الهندي راج (كوال نايار) و بيني (كالي كوكو) و ينضم إليهم لاحقاً ايمي (مايم بايليك) و بيرناديت (ميليسا رانش) .

مسلسل the big bang theory
مسلسل the big bang theory

المسلسل محبوك حول شيلدون الحاصل على شهادتين في الدكتوراه والذي يتصف بذكاء خارق للعادة و منعزل اجتماعياً بشكل رهيب همه العلم وأن يكون الأصح بشكل دائم ويتعرف على صديقه الذي سيسكن معه ليونارد والذي هو أيضاً حائز على شهادة دكتوراه في الهندسة و يعملان أيضاً في نفس الجامعة ولكنه اجتماعياً نوعاً ما أفضل من شيلدون .

يتعرفون على بيني والتي تسكن في الشقة المقابلة والتي تعمل كنادلة في مطعم “تشيز كيك برغر” الذي يجتمعون فيه و تصبح صديقة لهم .

مسلسل the big bang theory
مسلسل the big bang theory

و هناك هاوارد العالم و صاحب الحس الفكاهي من وجهة نظر شيلدون .

بالإضافة إلى الأجنبي راج ذو الأصول الهندية و المتمتع بحالة مادية ممتازة والذي يعاني من مشكلة التواصل مع النساء بشكل عام .

هذه المجموعة توصف بكلمة النيرد و تحاول أن تقوم بتحسين الروابط الاجتماعية فيما بينها وبين العالم المحيط .

مسلسل the big bang theory
مسلسل the big bang theory

وينضم فيما بعد الدكتورة المتخصصة في الأبحاث العلمية ايمي و الدكتورة في الصيدلة بيرناديت .

مجموعة من المواقف الساخرة في المسلسل التي لاتخلو من الكوميديا والإثارة والتي نرجوا أن تنال إعجابكم أثناء متابعته .

اقرأ أيضاً : مسلسل House لمحبي الدراما الطبية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : مسلسل إيميلي في باريس “Emily in Paris” لمحبي الدراما

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى