أفلام ومسلسلات

مسلسل “how i met your mother” لعشاق الدراما الأمريكية الترفيهية

مسلسل “how i met your mother”

مسلسل “how i met your mother” هو مسلسل ترفيهي أمريكي من إنتاج شركة فوكس للإنتاج الفني وتم عرضه على شبكة سي بي اس الأمريكية .

و هو أحد مسلسلات الكوميديا القلائل التي لاقت رواجاً كبيراً وحققت نجاحاً مثيراً للإعجاب و التي تم عرضها بشكل مستمر بين عامي 2005 و 2014 على مدار تسع مواسم على شكل حلقات مقتضبة بحيث لا يزيد طول الحلقة عن 20 دقيقة و حاز المسلسل على جائزتي غولدين غلوب بالإضافة إلى 28 جائزة غيرها وحصل على ما يقارب مئة ترشيح لجوائز مختلفة .

المسلسل أقرب مايكون إلى “الستاند أب كوميدي” في طريقة تصويره فأغلب المشاهد محصورة في موقع تصوير واحد أو اثنين عالأكثر بالإضافة إلى اعتماد طريقة الفلاش باك في تصوير أحداث المسلسل بشكل رئيسي .

مسلسل "how i met your mother"
مسلسل “how i met your mother”

أبطال مسلسل “how i met your mother”

الشخصيات الرئيسية في المسلسل هي تيد موزبي و هو مهندس معماري المنتقل إلى مدينة نيويورك حديثاً و يقيم مع أصدقائه المقربين و قام بدور هذه الشخصية الممثل الشهير والكاتب “جوش رادنور” الذي يمثل الحجر الأساس في المسلسل .

بالإضافة إلى أصدقائه جاسون سيغل بدور “مارشال اريكسن” صديق تيد المقرب و نيل باتريك هاريس والذي قام بدور “بارني ستنسون” والتي قد تكون أكثر شخصية ملفتة للنظر والذي يكون مهملاً بشكل عام و من النادر أن يأخذ أي قضيه جادة على محمل الجد .

بالإضافة إلى العناصر الأنثوية التي لاتخلو منها المسلسلات الكوميدية فقد قامت الحسناء “كوبي سمالدرس” بدور روبين التي تلعب دور الفتاة الكندية المتمردة على التقليد المنظور للمرأة بشكل عام والممثلة “اليسون هانيغان” بدور ليلي وهي ذات شخصية انفعالية غريبة ذات طموح كبير والتي تنقلب حياتها فيما بعد بعدما تصبح زوجة لشخصية أخرى في المسلسل .

مسلسل "how i met your mother"
مسلسل “how i met your mother”

تدور أحداث المسلسل في عام 2030، حيث يعيش المهندس المعماري تيد موزبي الذي تجاوز الخمسين من العمر والذي يقوم برواية لأطفاله يستعرض فيها رحلته في إيجاد والدة أولاده وعن أول لقاء جمعه بوالدتهم بطريقة لاتخلو من الفكاهة و الكوميديا و الإثارة و التشويق .

مسلسل "how i met your mother"
مسلسل “how i met your mother”

اقرأ أيضاً : مسلسل shameless لمتابعي الدارما الأمريكية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : مسلسل house of cards لعشاق الدراما السياسية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى