ترند - Trendسلايد رئيسي

تحذيرات من لقاح كورونا ومخاوف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الفنان مشاري البلام

أثارت وفاة الفنان، مشاري البلام، المخاوف حول تلقي لقاح كورونا، وآثاره الجانبية الخطيرة، والتي تصل إلى درجة الوفاة في حالات معينة، بعد انتشار خبر وفاته متأثراً بمضاعفات لقاح فيروس كورونا.

وفاة مشاري البلام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان الكويتي، ومع الكثير من عبارات الحزن والتعزية كانت هناك مخاوف من تلقي اللقاح الذي تسبب في إزهاق روحه.

أرفق حساب، زياد الخزرجي، فيديو يوثق تلقي الفنان الراحل، مشاري البلام، للقاح كورونا، وقال: “تتكشف فصول فشل شركة فايزر الأمريكية، بسبب مطالبتها للعراق بوثيقة حماية تشريعية، ومن ضمن بنود هذه الوثيقة أن شركة فايزر الأمريكية لا تتحمل أي نتائج للقاح، ولا تتحمل نتيجة آثاره الجانبية”.

وقال حساب، راء: “أطفئوا التلفزيون لم يعد يستحق المشاهدة” مشيراً إلى مكانة الفنان الراحل الفنية الكبيرة لدى جمهوره.

وكتب حساب، ابراهيم بن عبدو: ” الفنان الراحل مشاري رحمه الله أخذ لقاح كورونا وتوفى بسببه، وتبوني أخاطر بحياتي واستخدم هذا اللقاح، أنا أعلم أنه يختلف من شخص لآخر والكثير تلقحوا لكن الجميع ليسو سواسيا، لذلك حياتنا تسير كما أرادها القدر لا الناس”.

وقال الناشط، عبدالله أبو ضريبة: “مشاري البلام في ذمة الله، الله يرحمه يغفر له مات بلقاح المتسولين الأصلي الأمريكي، جابوه الرؤساء برسم الخدمة لمؤامراتهم وتنفيذ إعداداتهم”.

ونعاه الفنان الخليجي، نبيل شعيل، قائلاً: “لله ما أعطى ولله ما أخذ ولكل أجل كتاب وإنا لله وإنا إليه راجعون إنشاء الله، الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال”.

واقتبس حساب باسم، فارسة المحرق، حديثاً دار بين المذيع والفنان الراحل، وكتب: “الله يعلم شكثر إنت بتعيش لكن السؤال إنت شكثر ودك تعيش”.

وأضاف: “سؤال المذيع يحمل بعداً فلسفياً عن قيم الحياة لو تأملتوه”.

وختم قائلاً: “رحم الله فنان الخليج مشاري البلام الذي ترك بصمة في مسيرة الفن الخليجي، وأسكنه فسيح جناته، وخالص عزائنا لعائلته ولأهل الكويت”.

مخاوف من لقاح كورونا

وعلّق الناشط، أحمد خالد الشليمي، قائلاً: “لم يمنح فيروس كورونا لمشاري البلام فرصة ثانية فيباغته لينضم إلى قائمة ضحايا هذا الوباء الذي خطف الأرواح الجميلة من حولنا”.

وذكر حساب باسم، أس أتش، أن مقطع الفيديو الخاص بالراحل، مشاري البلام، أثناء تلقيه لقاح كورونا بات منتشراً على “الوتس أب” مع تحذيرات من تلقي اللقاح.

وقالت الناشطة، أسماء عيسى: “نتمنى من وزارة الصحة ما تطعم أحد إلا ما تفحص الأجسام المضادة وتتأكد خلو اللي بيتطعم من الكورونا أما يكون عشوائي فراح يتكرر موضوع المرحوم مشاري البلام”.

والفنان الراحل، مشاري البلام، خريج كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وبدأت مسيرته الفنية عام 1991 عبر مسرحية “فري كويت”.

شاهد أيضاً : الفنانة السورية الثائرة ” فدوى سليمان ” تفارق الحياة في فرنسا

ومن ثم قام بتجسيد عدد من الأدوار المتوسطة، إلى أن بلغ ذروة نجاحه في مسلسل “دارت الأيام”، سنة 1998، ثم أخذ دور البطولة في عدّة أعمال.

شاهد أيضاً : وداعًا حسن حسنى.. وفاة أيقونة الكوميديا المصرية عن عمر ناهز الـ 89 عاما

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى