عالم الرياضة

اعتقالات في نادي برشلونة وانتخابات رئاسته تصل ذروتها

 

كشفت صحيفة موندو ديبوريتفو  الإسبانية، اليوم الإثنين، عن اقتحام الشرطة الكاتالونية مكاتب نادي برشلونة في ملعب الكامب نو، وذلك للبحث عن أدلة بشأن قضية “مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

إدارة برشلونة متهمة بالفساد

 

واتُهمت الإدارة السابقة في برشلونة برئاسة، جوسيب ماريا بارتوميو، بأنها متورطة بالتعاقد مع شركة “ترويجية” بهدف تشويه سمعة بعض الشخصيات في النادي، من ضمنهم اللاعبين أصحاب الوزن الثقيل مثل، ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

اقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد ولايبزيج الألماني اليوم في ربع نهائي ابطال أوروبا.. التشكيلة والقنوات الناقلة

وذكرت أن المواقف تباينت بشكل كبير بين لابورتا وفريشا، أقوى مرشحين لرئاسة برشلونة، في ردة الفعل حول اعتقال بارتوميو بسبب تهم الفساد الموجهة له.

قال لابورتا: “إن الإدارة السابقة كانت لها الكثير من الأخطاء وبأن المتهم برئ حتى تثبت إدانته ولكن اعتقال رئيسًا لبرشلونة هو أمر صادم” .

وذكرت أن فريشا صرح بأن الكثيرين يرغبون في تدمير وإيذاء برشلونة ولكن ذلك لن يحدث مختتمًا تصريحه بعبارة ” لن تمضي وحدك” .

٢٠٢١٠٣٠١ ١٥٥٠٣٢

 

اقرأ أيضاً:

نادي أوكراني مغمور أوروبياً يحرج ريال مدريد في عقر داره

الترشح لرئاسة برشلونة

 

وأشارت إلى أنه بالنظر لتصريح المرشحين لرئاسة برشلونة سنجد أن لابورتا بات الأقرب للرئاسة بشكل أكبر مما كان عليه ، فهو لم يقدم الدعم لمتهمًا بالفساد كما فعل فريشيا الذي مع كل خطوة الآن فأنه يبتعد أكثر وأكثر عن احتمالية توليه مهمة رئاسة برشلونة مستقبلًا .

وفي بداية العام الحالي أعلنت اللجنة المكلفة بالإشراف على انتخابات رئاسة نادي برشلونة اختيار 3 مرشحين من بين 9 تقدموا بملفاتهم من أجل خوض الانتخابات.

اقرأ أيضاً:

ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

وأوضحت اللجنة أن، خوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريكسا، استكملوا متطلبات الترشح لرئاسة النادي الكتالوني، في أصغر قائمة مرشحين للرئاسة منذ انتخابات 2000.

٢٠٢١٠٣٠١ ١٦٢٨٥٤

ونجح المرشحون الثلاثة في الحصول على التوقيعات المطلوبة وعددها 2257 توقيعاً من أعضاء نادي برشلونة البالغ عددهم نحو 110 آلاف عضو.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى