أخبار العالم العربيسلايد رئيسيشاهد بالفيديو

فتاة أردنية تحطم زجاج أكثر من 15 مركبة وتصرخ بشكل هستيري.. والأهالي يحاولون إيقافها (فيديو وصور)

أفادت وسائل إعلام أردنية، اليوم الاثنين، من تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على فتاة أردنية حطمت زجاج ما يقارب 15 مركبة وهي تصرخ بشكل هستيري وبدا عليها علامات الغضب الشديد.

– فتاة أردنية تفرغ غضبها على المركبات

ووفقاً لما نقله الإعلام الأردني عن شهود عيان، فإن فتاة عشرينية من مدينة إربد، قامت باستخدام الحجارة بتحطيم زجاج 15 مركبة كانت متواجدة أمام منازل أصحابها في الحي الشرقي من المدينة.

كما قال شهود عيان: “إن الفتاه كانت تصرخ وتقوم بتحطيم زجاج المركبات، وحاول بعض الأشخاص منعها، إلا أنها استمرت في تحطيم الزجاج دون معرفة الأسباب”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محاولة خطف فتاة في لواء الرمثا تثير ضجة بالشارع الأردني.. وعمها يروي التفاصيل

ونوه أحد الشهود في حديث لقناة “رؤيا” إلى أن الحادثة غريبة من نوعها، حيث كانت تقف فتاتين وليست فتاة واحدة وترمي السيارات بالحجارة بالتتالي.

في حين، قال شاهد آخر لذات القناة: “بأنه رأى فتاة كانت تصرح وتضرب السيارات بالحجارة وتصرخ حاول منعها، لكنه لم يتمكن، حتى أنه لم يتمكن من التعرف عليها”.

وأوضح الشهود بأنه تم إبلاغ الأمن العام بالحادثة على الفور، الذي سارع بدوره في الحضور إلى الموقع وإلقاء القبض على الفتاة.

وأشار الشهود إلى أن أصحاب المركبات قدموا شكاوى بحق الفتاة، مطالبين إياها بالتعويضات، في حين أكد مصدر أمني بأنه سيتم إيداعها إلى القضاء.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لصوص في الأردن يتبعون طريقة “شيطانية” للسرقة بفترة حظر التجوال

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور المركبات التي تعرضت للتكسير، وسط استنكارٍ كبيرٍ للحادثة، خاصةً وأنها غريبة عن المجتمع الأردني، حسب وصفهم.

والجدير ذكره أنّ هذه الحادثة أثارت غضب واستياء الأردنيين، الذين لم يعتادوا على مثل هذه الحوادث الغريبة، خاصةً وأنه سبق هذه الحادثة محاولة خطف فتاة في لواء الرمثا من قبل مجهولين قبل أيام قليلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى