ترند - Trendسلايد رئيسي

ماذا قال نجوم الفن في رحيل الفنانة أحلام الجريتلي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، أمس الأحد، وفاة الفنانة القديرة، أحلام الجريتلي، عن عمر ناهز 70 عاماً، وتصدر اسم الفنانة القديرة منصات التواصل الاجتماعي ونعاها كثير من نجوم الفن العرب.

وفاة الفنانة أحلام الجريتلي

نعى عضو نقابة المهن التمثيلية، عزوز عادل، عبر صفحته الشخصية في موقع الفيس بوك، وفاة الفنانة، أحلام الجريتلي، وعلق قائلاً: “رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

لمشاهدة منشور عزوز عادل على فيسبوك اضغط على الرابط التالي:

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=289012705926605&id=100044536325635

ومن جانبها، كشفت الفنانة نهال عنبر، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن الفنانة الراحلة أحلام توفيت إثر أزمة قلبية مفاجئة عقب عودتها إلى منزلها بعد انتهاءها من تصوير أحد أعمالها.

ونفت الفنانة، نهال عنبر، في ما أشيع حول إصابة الفنانة الراحلة بفيروس كورونا مشيرة إلى أن الوفاة كانت طبيعية.

نجوم وإعلاميين ينعون الفنانة الراحلة

نعى نجوم الفن في مصر الفنانة الراحلة، أحلام الجريتلي، بكلمات مؤثرة، عبرت عن تاريخها الفني الغني.

ونعتها الفنانة، رانيا يوسف، قائلةً: “خبر صادم وفاة الفنانة أحلام ، ربنا يصبر أهلهاومحبيها، نسألكم الدعاء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب الفنان، أحمد فهمي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي في وفاة الفنانة القديرة أحلام “.

وغرّد الفنان، محمد عبد الرحمن، قائلاً: “خالص التعازي في وفاة الفنانة الكبيرة أحلام إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال الفنان، نبيل الحلفاوي، رحيل آخر من الأسرة الفنية قبل أن ينتهي اليوم، رحم الله الزميلة الطيبة ابنة مسرح الطليعة الفنانة أحلام  وصادق العزاء لشقيقتها الفنانة إنعام الجريتلي وباقي أسرتها الكريمة ومحبيها”.

وكتبت الإعلامية، وفاء الكيلاني، على صفحتها في منصة تويتر، قائلةً: “كانت ضيفة عزيزة في كل بيت الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة”.

وأضاف الفنان، صلاح العبدالله، صورة تجمعه مع الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، معلقاً عليها: “صورة من آخر لقاء جمعني بالكبيرة القديرة الفنانة الرائعة أحلام أرجوكم الفاتحة والدعاء”.

ونعت الفنانة، وفاء عامر، الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى، وكتبت عامر، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”: “بمزيد من الحزن أنعى الفنانة الخلوقة أحلام الجريتلى، فنانة عظيمة ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

لمشاهدة نعوة وفاء عامر على الانستغرام اضغط على الرابط التالي:

https://www.instagram.com/p/CL2XM-8g_DC/?igshid=18b0llxcli2f5

ومن جانبه، نعى الفنان، إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح رحيل الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، وأكد البيت الفني في نعيه، أن الراحلة هي ابنة فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح.

كلماتها الأخيرة

وكان آخر ما كتبته الفنانة على حسابها الشخصي بـ”الفيس بوك”: “الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن امبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي، والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله، وأهي ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر”.

وأحلام الجريتلي، ممثلة مصرية من أصول شركسية، شاركت في الكثير من المسلسلات، ومنها حكايات المدندش، من أطلق الرصاص على هند علام، السندريلا، الفتوة، البرنس، وغيرها، وآخر أعمالها مسلسل اللعبة 2 مع هشام ماجد.

شاهد أيضاً : وداعًا حسن حسنى.. وفاة أيقونة الكوميديا المصرية عن عمر ناهز الـ 89 عاما

وهي متزوجة من الدكتور، شيرين حسين، منذ ما يزيد عن 25 عاماً ولم ترزق بالأطفال، وكانت الزوجة الثانية لشيرين بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي أنجب منها ابنة وحيدة.

شاهد أيضاً : الفنانة السورية الثائرة ” فدوى سليمان ” تفارق الحياة في فرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى