أخبار العالم العربي

عريس الزرقاء هبط بطائرة مروحية.. والسلطات الأردنية قبضت عليه بليلة زفافه

أفادت وسائل إعلام أردنية، اليوم الثلاثاء، بأن الأجهزة الأمنية أوقفت عريس الزرقاء الذي أقام حفل زفافه بطريقة مخالفة للإجراءات الوقاية التي فرضتها السلطات لمنع تفشي كورونا، كما ضبطت 300 شخص شاركوا بالحفلة.

– توقيف عريس الزرقاء

نقل الإعلام الأردني، عن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، قوله: “إنه جرى اليوم توديع شخص أقام حفل زفاف (عريس) مخالفاً لأوامر الدفاع في محافظة الزرقاء إلى المدعي العام”.

وذلك بعد أن جرى ضبطه خلال الحملات الأمنية المستمرة لمراقبة تنفيذ أوامر الدفاع وإنهاء التجمع الذي إقامه داخل إحدى المزارع في منطقة العالوك، وذلك حسبما جاء في بيان مديرية الأمن.

وأكد الناطق الإعلامي بأن المدعي العام “قرر توقيفه مدة أسبوع في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن جرم مخالفة أمر الدفاع رقم 16 والمتمثل بإقامة التجمعات لعدد يزيد عن 20 شخصاً وبدلالة أمر الدفاع رقم (22)”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| لصوص في الأردن يتبعون طريقة “شيطانية” للسرقة بفترة حظر التجوال

– هبط بالمروحية

قال محافظ الزرقاء، حجازي عساف: “إن العريس (الذي لم يتم الكشف عن هويته)، وصل إلى مزرعة استأجرها في منطقة بيرين لإقامة حفل زفافه، عبر طائرة مروحية، مشيراً إلى أنه جاري البحث عن صاحب المزرعة.

وأضاف المحافظ قوله: “بأن العريس، تم تحويله على الفور إلى المركز الأمني لإيداعه القضاء المختص، بينما تم ضبط 300 شخص لمخالفتهم قيود كورونا”.

والجدير ذكره أن السلطات الأردنية، فرضت قيوداً صارمةً لمواجهة تفشي عدوى كورونا، كما تعاملت بحزم مع المخالفين، فقد اضطر وزيرا العدل والداخلية الأردنيان، قبل أيام، إلى تقديم استقالتهما وذلك على خلفية حضورهما مأدبة عشاء مخالفة لأوامر الدفاع المتعلقة بقيود فيروس كورونا.

عريس الزرقاء هبط بطائرة مروحية.. والسلطات الأردنية قبضت عليه بليلة زفافه
عريس الزرقاء هبط بطائرة مروحية.. والسلطات الأردنية قبضت عليه بليلة زفافه

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| أغرب حالة حظر في العالم.. أمتار تفصل بين المحظور والمفتوح في الأردن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى