شاهد بالفيديو

مها أبو العوف تكشف معجزتها مع الحمل: قالولي انسي الفكرة ولكن إرداة ربنا كانت مختلفة (فيديو)

تصدر اسم الفنانة المصرية مها أبو العوف قائمة الترند على محركات البحث غوغل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدّمه على قناة “dmc”.

– مها أبو عوف ومعاناتها مع الحمل

تطرقت الفنانة المصرية خلال اللقاء للحديث عن أمور هامة في حياتها والتي كان أبرزها هو قصتها ومعاناتها مع محاولة الإنجاب، والتي استمرت لمدة 15 عام.

وتوجهت يونس إلى مها بالسؤال عن حملها، قائلةً مها “ما صدقت إنها حامل، هو صح كل الأمهات بتولد وبتجيب بس تجربت مها كانت مختلفة قليلاً، خاصة وأنها كانت تعلم بأنه ليس بإمكانها أن تحمل”.

وهنا بدأت الفنانة المصرية مها أبو العوف بالتحدث عن معاناتها طوال 15 عاماً لتحقيق أمنيتها في الإنجاب، حيث قالت: “سافرت لهذه الغاية إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا، وفي أميركا طلبوا مني نسيان الأمر والتفكير في التبنّي”.

وأضافت قائلةً: “كذلك طلبوا مني في أميركا بالخضوع لعملية استئصال الرحم، حتى لا أتعرض لحالات الحمل الكاذب، وهو مرض خطِر جداً وليس كما كنا نتوقع”.

وأكدت بأنها رفضت الفكرة ولم تخضع للعملية، وعادت بعدها إلى مصر وسلّمت أمرها إلى الله، قائلةً: “لكني فكرت بشكل جدي في تبنّي أطفال من الذين جاءوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب”.

اقرأ أيضاً : فنانة مصرية تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف عن السبب (صور)

– حدثت المفاجأة

قالت مها أبو العوف: “إنها كانت تعاني من مشكلة تكيّس المبايض لسنوات عديدة، وإنها خضعت لعمليات استئصال عدد من الأكياس المبيضة، الأمر الذي جعلها أن تستسلم للواقع وتقبل فكرة أنها لا تنجب”.

وأشار إلى أنها وبعد اقتناعها بفكرة التبني، حدث طلاق بينها وبين زوجها، وبعدها قررت أن تستمتع بحياتها وأقامت حفلة كبيرة وخلال الحفلة شعرت بوجع غير طبيعي، وطلب طبيبها الخاص استشارة دكتور مختص بالأمراض النسائية، وهنا كانت المفاجأة”.

ونوهت إلى أنها عندما زارت الطبيب، لم يصدق ما رآه وطلب من طبيب آخر الحضور والتأكد معه، وهنا طلبا منها أن تخضع لتحاليل دم وبول، وقالت “كنت خائفة جداً من المشكلة كوني لم أكن أعلم ماذا يحصل”.

وأخيراً، كشف طبيبها في مصر بأنها حامل، ويوجد لديها جنين، مشيرة إلى الطبيب وصف حملها لأخيها الفنان الراحل عزت أبو عوف، بأنه كان مخالفاً لكل ما درسه في الكتب الطبية، فهي بحسب تلك الكتب لا تستطيع الإنجاب.

وختمت الفنانة حديثها، بأنه ومن شدّة تأثرها وفرحها بخبر حملها نسيت أولاد أختها في المستشفى، وعند ولادتها طفلها أحضروا لها شهادة طفل ثمين.

والجدير ذكره أن مها أبو العوف، هي فنانة مصرية من مواليد القاهرة عام 1956، والدها الملحن المصري، أحمد شفيق أبو عوف، وتزوجت من المطرب الشهير عمر خورشيد عام 1981.

مها أبو العوف تكشف معجزتها مع الحمل: قالولي انسي الفكرة ولكن إرداة ربنا كانت مختلفة (فيديو)
مها أبو العوف تكشف معجزتها مع الحمل: قالولي انسي الفكرة ولكن إرداة ربنا كانت مختلفة (فيديو)

اقرأ أيضاً : بالصور|| فنانة مصرية تجاهر بعلاقة حميمية مع زميلٍ يصغرها ب10 سنوات وشقيقها يهدّد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى