أخبار العالم العربي

تسريب بوستر برنامج رامز جلال الرمضاني.. وقناة “mbc” ترد

تصدر اسم الفنان المصري رامز جلال اليوم الأربعاء قائمة الترند على غوغل، بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قيل إنها مُسرّبة لبرنامج جلال، المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، وحملت عنوان “رامز مريض نفسي”.

332021 3 1

– رامز جلال يتصدر قائمة الترند

ووفقاً لموقع “في الفن”، فإن مصدر في قناة “mbc” رفض الكشف عن هويته، قال: “إن هذا البوستر مزيف وليس حقيقياً، وبالطبع ليس البوستر الرسمي للبرنامج الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل”.

وسبب البوستر انشقاقاً بين رواد مواقع التواصل، وتضارب في الأراء، حيث جاءت التعليقات كالتالي “ده أكيد فوتوشوب”، وعلق آخر “هو رامز مريض نفسي فعلاً”، وأضاف آخر “مستنيين رد رامز أو أي حد عشان نتأكد”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بنت الجيران بطريقة جديدة يؤديها حسن شاكوش تحت تأثير أفعى رامز جلال

– جلال وآخر أعماله

كان الفنان المصري، رامز جلال، قد استأنف مؤخراً تصوير فيلمه الجديد تحت عنوان “هيكل عظمي” والذي شاركت في بطولته الفنانة غادة عادل.

واشتهر جلال ببرامجه الرمضانية التي يقدمها مع شركة “mbc”، والتي تحمل في جوانبها العديد من المغامرات، فضلاً عن أنها تتطلب الجرأة والقوة من المشاركين.

وأثار برنامجه في موسم رمضان الماضي، والذي كان بعنوان “رامز مجنون رسمي” جدلاً واسعاً حتى تم رفع دعوة إلى المحكمة الإدارية المصرية لوقف عرضه، وقد استضاف خلاله عدداً من النجوم والمشاهير.

والجدير ذكره أن الفنان رامز جلال، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، ولعب عدة أدوار ثانوية، ثم اتجه إلى تقديم برامج المقالب والكاميرا الخفية في عام 2011، والتي كان أولها “رامز قلب الأسد”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| سوزان نجم الدين تنهار أمام ثعبان رامز جلال.. وهذا ما تقاضته على الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى