شاهد بالفيديو

” شهريار الصعيد”.. الرجل المصري الذي تزوج 30 مرة يكشف عن طريقة تعامله مع زوجاته (فيديو)

الرجل المصري الذي تزوج 30 مرة

 

استضافت الإعلامية المصرية، سما أحمد، يوم أمس الخميس، في برنامج “حكاية كل باب” الرجل المصري الذي تزوج 30 مرة، ربيع أبوسنة والمعروف في بلدع بلقب “شهريار الصعيد”، وتحاورت معه عن بعض تفاصيل حياته وتعامله مع زوجاته.

– تفاصيل عن حياة الرجل المصري الذي تزوج 30 مرة

وقال أبوسنة: “إنه تزوج مؤخراً من الزوجة رقم 30 وأن لديه 33 من الأبناء و42 حفيداً وزوجته الأخيرة حامل في شهرها الثالث”.

كما كشف أبوسنه عن تفاصيل حياته مع زوجاته، قائلاً: “إنه يقسم الأسبوع على زوجاته الأربع، حيث يذهب إلى واحدة منهن يوم ويرتاح يوم”.

وتابع بأنه يعاقب زوجاته إذا حدث خلاف فيما بينهم، حيث قال: “السيئة بتعم”، ونوه إلى أن “جيرانه يحسدونه على تعامله مع زوجاته”.

وأكد أنه كلما تزوج واحدة جديدة يأمر زوجاته أن “يحضروا الحمام والفطير لزوم الصباحية والعروسة الجديدة”.

وفي تصريحات سابقة لأبو سنة، قال: “أنا لم أكن أفكر يوماً أنني سوف أتزوج كل ذلك العدد، لكن كل زوجة كانت لها ظروفها الخاصة بها، ولها حكاية مختلفة عن الأخرى، وكذلك أيضاً حتى في الطلاق كل واحدة طلقتها لها حكاية أيضا مختلفة”.

– ربيع أبو سنة وزوجاته

يعيش أبو سنة في صعيد مصر، ويبلغ من العمر 71 عاماً، ويعمل تاجراً، تزوج للمرة الأولى عندما كان عمره 15 سنة، ثم تركها وتوجه إلى ليبيا، وعندما عاد من سفر نشب خلاف بينه وبين والد زوجته ما دفعه لطلاقها ولم يكن لديهم أطفال بعد.

ومن ثم تزوج ابنتة عمه ورزق منها بولده الكبير، إلا أنه لم يتفق معها وطلقها ومن ثم تزوج المدعوة أم مصطفى، والتي قال إنه كان يحبها كثيراً ولكنها توفيت في وقتٍ لاحقٍ.

وبيّن أبو سنة بأن لكل زوجة حكاية مختلفة، وأنه كان يقول لكل زوجة جديدة قبل أن يتزوجها بأنها إذا لم تحترمه فسوف يتزوج عليها.

والجدير ذكره أن ربيع أبو سنة، يسكن في بناء مؤلف من عدة طوابق، بدأ في أبريل / نيسان الماضي، بتجهيز الطابق الثاني استعداداً للزواج من الزوجة رقم 30.

الرجل المصري الذي تزوج 30 مرة


تابع المزيد

)) بالفيديو|| وصلة رقص لماجد المصري مع زوجته رانيا أبو النصر تثير مواقع التواصل 

)) بالفيديو|| تصادم قطارين جنوب مصر يودي بحياة العشرات والحكومة المصرية تفتح تحقيقاً بالحادثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى