منوعسلايد رئيسي

برشلونة يعلن عن إصابة بيكيه ومدة غيابه.. وفترة حرجة تحاصر النادي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن إصابة، جيرارد بيكيه، مدافع الفريق عقب المباراة التي جمعت الفريق بنادي إشبيلية في الكأس.

برشلونة يعلن إصابة بيكيه

تعرض اللاعب، جيرارد بيكيه، لإصابة جديدة في الركبة سوف تبعده عن مباريات الفريق المقبلة، وبحسب تصريحات النادي ربما تكون مدة ابتعاد بيكيه لا تتجاوز الأسبوعين.

وخلال الوقت الإضافي قام بيكيه بتمريرة إلى الوراء ولوحظ على الفور إحساساً بعدم الراحة في ركبته اليمنى، ليكمل اللقاء مستخدماً ساقه اليسرى فقط.

قال نادي برشلونة في بيان رسمي: “أظهرت الفحوصات التي خضع لها جيرارد بيكيه لاعب الفريق إصابته بالتواء في الرباط الداخلي للركبة اليمنى وشفائه يعتمد على تطور حالته”.

واستبعدت الفحوصات الطبيبة الأولية التي أجريت على قلب دفاع برشلونة أن تكون إصابته خطيرة أو انتكاسة تجعله يغيب لفترة طويلة كما حدث في السابق.

ولم يحدد نادي برشلونة موعد عودة جيرارد بيكيه للملاعب مجدداً بشكل مؤكد لكنه أكد أنها لن تكون فترة طويلة.

كأس ملك إسبانيا

كان بيكيه قاد برشلونة للتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية، مساء أمس، الأربعاء، بتسجيله هدف البلوجرانا الثاني قبل ثوان قليلة من انتهاء اللقاء، ليلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافة ويكمل برشلونة الريمونتادا بهدف ثالث سجله، مارتن برايثوايت، من ضربة رأسية.

وشهدت المباراة حالات تحكيمية جدلية، فقد كانت أولها في الدقيقة 70 من المباراة، بعد احتساب الحكم، خوان ماريا، سانشيز مارتينيز ضربة جزاء على برشلونة، إثر ارتكاب أوسكار مينغيزا مدافع البرسا خطأ على الأرجنتيني، لوكاس أوكامبوس، مهاجم إشبيلية الذي تصدى لركلة الجزاء، وأهدرها برعونة.

وتعرض بيكيه للإصابة في الركبة بوقت سابق، والتي أبعدته عن المباريات لفترة طويلة ثم عاد وشارك في المباريات الأخيرة.

مواضيع ذات صِلة : اعتقالات في نادي برشلونة وانتخابات رئاسته تصل ذروتها

ويستعد الفريق لمواجهة أوساسونا السبت المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

مواضيع ذات صِلة : مدافع برشلونة “أوراخو” يتعافى ويشارك في التدريبات استعداداً لمواجهة إشبيلية

برشلونة يعلن عن إصابة بيكيه ومدة غيابه.. وفترة حرجة تحاصر النادي
برشلونة يعلن عن إصابة بيكيه ومدة غيابه.. وفترة حرجة تحاصر النادي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى