سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

محمد رمضان يثير الجدل بين متابعيه بمقطع مصور  مع “المضيفة الحنينة ” داخل طائرته الخاصة (فيديو)

أثار الفنان المصري، محمد رمضان الجدل بين متابعيه بمقطع مصور شاركه معهم على منصة الصور والفيديوهات “إنستغرام”، يوم أمس الخميس، ظهر فيه مع مضيفة في طائرته الخاصة.

 
– محمد رمضان يعود مجدداً لإثارة الجدل

 
وثق الفيديو القصير الذي لا تتعدى مدته الـ10 ثواني، رمضان وهو نائم على أريكة في طائرة خاصة بينما ظهرت المضيفة الجوية وهي تجهز له المكان، وعلق الفنان على الفيديو، قائلاً: “المضيفة الحنينة رزق”.

 
وتسبب هذا المقطع باستياء عدد كبير من جمهوره، حيث وجه له بعضهم الاتهامات بانتهاك خصوصية المضيفة التي تمارس عملها من خلال تصويرها ونشر الفيديو.
 
اقرأ أيضاً: إعلامية لبنانية تشارك محمد رمضان في كليب أغنيته الجديدة
 
 
وقال متابع: “لا يا محمد هالفيديو مش لطيف بحقك ولا بحق المضيفة، مع كامل احترامي إلك لكن هالفيديو انتهك خصوصية الفتاة يلي بتعمل ع راحة ضيوف الطائرة”.
 
في حين،  صفه آخرين بـ”محدث النعمة”، وذلك لاستمراره في استفزاز متابعيه باستعراض ممتلكاته، بينما رأى آخرين بأن الهدف من الفيديو هو استفزاز زوجته، خاصةً وأنه ترددت أنباء تفيد بانفصالهما، وعلقت إحدى متابعاته بالقول: “وش رد فعل زوجتك يا ترى”.

 
– أغنية رمضان الأخيرة

 
ومن جهة آخرى، طرح المطرب المصري، محمد رمضان، رسمياً عبر موقع التواصل “يوتيوب” كليب أغنيته “أنا البطل” التي أثارت الجدل منذ بداية الإعلان عنها.
 
اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يوقع عقداً هاماً مع شركة سعودية.. ومعجبوه يحتفون به في مطعم الشيف بوراك
 
 
حيث زعم أحد مطربي المهرجانات في مصر، أن الفنان الشهير سرق أغنيته، بحجة أنه كتب كلماتها قبل 3 سنوات ولم يطرحها حتى الآن.
 
وحققت أغنية رمضان، مشاهدات عالية جداً بعد ساعات قليلة من طرحها، مع إبداء العديد من متابعيه إعجابهم بالأغنية.
 
والجدير ذكره أنّ الفنان المصري محمد رمضان، والبالغ من العمر 33 عام، اشتهر باسم “البرنس”، حقق نجاحاً كبيراً بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجماً جماهيرياً، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية، والتي كان من أبرزها الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى