أخبار العالمسلايد رئيسي

النائبة الديمقراطية إلهان عمر تنتقد إدارة بايدن في سياسة قارنتها مع إدارة ترامب

انتقدت النائبة الديمقراطية الأمريكية، إلهان عمر، سياسة إدارة بايدن فيما يخص أموال الإغاثة المخصصة لأزمة كورونا، مقارنة بذلك مع الحزم التي أقرتها إدارة دونالد ترامب.

إلهان عمر خابت آمالها

وقالت النائبة، إنها تشعر بخيبة أمل لأن الديمقراطيين “يرسلون أموالًا لعدد أقل من الناس” مقارنة بحزمة الإغاثة من كورونا التي أقرتها إدارة ترامب.

وأضافت في حديث مع شبكة “سي إن إن”، “أرى أنه تطور مخيب للآمال حقًا. من الواضح أننا الآن نرسل الأموال إلى عدد أقل من الأشخاص مقارنة مع إدارة ترامب وأغلبية الجمهوريين في مجلس الشيوخ”.

وأوضحت “ليس هذا الوعد الذي قطعناه على أنفسنا، وليس هذا ما حصلنا عليه من فرصة أن نكون ضمن الأغلبية في مجلس الشيوخ وأن نسيطر على البيت الأبيض”.

ذات صلة: مجلس الشيوخ الأمريكي يقرّ إحدى خطط بايدن الاقتصادية بقيمة 1.9 ترليون دولار

مقترح إدارة بايدن للإغاثة

يشار إلى أن مقترح حزمة الإغاثة الحالي يبلغ 1.9 تريليون دولار ويتضمن شيكات تحفيزية بقيمة 1400 دولار، أي أنه أعلى من 600 دولار، و1200 دولار المتضمنة في سندات التحفيز السابقة، غير أنه يشمل سقوفًا أكثر صرامة تحد من الفئات التي تستفيد من الصكوك.

وسيكون الأفراد الذين يصل دخلهم إلى 75000 دولار سنويًا مؤهلين للحصول على صك الإغاثة الكامل، في حين أن أولئك الذين يكسبون ما بين 80 ألف دولار و100 ألف دولار لن يحصلوا على أموال، وهو ما لم يحدث تحت إدارة ترامب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى