ترند - Trendسلايد رئيسي

غضب عارم بعد انتشار فيديو لــ تجمع شواذ في جدة.. ومطالبات بالمحاسبة (فيديو)

أثار مقطع متداول لــ تجمع شواذ في جدة السعودية، ليل الجمعة / السبت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، الذين طالبوا بملاحقة المتورطين ومحاسبتهم على أفعالهم غير الأخلاقية، حسب بعض المغردين.

– هاشتاغ تجمع شواذ في جدة

أظهر المقطع المتداول قيام 3 أشخاص ملثمين فوق سقف سيارة بأفعال غريبة، وسط صيحات عدد كبير من المتجمعين حولهم، وذلك أسفل الكوبري الميت بجدة.

 

وقال بعض المعلقين على الفيديو: “إن المشهد الذي كان بمنطقة (الكبري الميت) يبدو كأنه في نادِ أو مرقص يقبلون بعضهم ويتراقصون ويتمايلون ويصدح صوت الطبل والموسيقى”.

وقام مغردون عقب انتشار الفيديو بتدشين عدّة هاشتاغات اعتلت الترند خلال الساعات الماضية، حملت عناوين “تجمع شواذ في جدة، تجمع الكبري الميت، قوم لوط”.

طالب المغردون من خلال هذه الهاشتاغات الجهات المعنية بالتحقيق في المقطع والقبض على المشاركين في الحفل، وتقديمهم للمحاسبة القانونية والشرعية، وجعلهم عبرة.

– عادات غريبة عن المجتمع العربي

أبدى معظم المغردين استنكارهم لمثل هذه الأفعال، خاصةً وأنها غريبة عن عادات وأخلاق المجتمع العربي.

وأشار بعض المغردون إلى أهمية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وطالبوا بعودتها مرة أخرى لتقوم بدورها، حيث لم تكن ترى سابقاً مثل هذه الظواهر.

مواضيع ذات صِلة : ليش ماتروح تخطبها هاشتاغ متداول على منصات التواصل الاجتماعي تشجيعاً للزواج وتجنباً للخطأ

والجدير ذكره أنّ المملكة العربية السعودية من الدول العربية التي تحاسب المسيئين عبر منصات التواصل وكل من يخالف الأخلاق الإسلامية التي تعتبر من أصول المجتمع السعودي.

شاهد أيضاً : أميرة الناصر تنشر صور صادمة جراء تعرضها للتعنيف من طليقها

غضب عارم بعد انتشار فيديو لــ تجمع شواذ في جدة.. ومطالبات بالمحاسبة (فيديو)
غضب عارم بعد انتشار فيديو لــ تجمع شواذ في جدة.. ومطالبات بالمحاسبة (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى