ستيب سبورت

ما حقيقة دعم ريال مدريد للسوريين بوجه “عنصرية الأتراك

 

ما أن نشر ريال مدريد على حساباته صورا للقمصان الجديدة للنادي وطلب في إحداها التعليق باللهجة السورية على القميص الجديد للنادي، حتى تداول رواد مواقع تواصل اجتماعي أنباء مفادها أن النادي الاسباني الشهير أراد دعم السوريين بوجه اتهامات لأتراك بـ”العنصرية” بعد اعتذار ماركة ثياب جراء كتابة جملة بالعربية على إحدى منتجاتها.

 

حقيقة دعم ريال مدريد للسوريين

ونشر حساب نادي “ريال مدريد” الإسباني باللغة العربية تغريدة دعا فيها المتابعين إلى التعليق على تصميم القميص الجديد للنادي باللهجة السورية، في الوقت الذي أساء فيه متجر ملابس “تركي” للغة العربية ما أثار تفاعلاً كبيراً على المنصات.

اقرأ أيضاً:

ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم

وقال الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الذي يتابعه أكثر من 10 ملايين شخص على موقع “تويتر”، أمس الأحد، “رأيكم بالطقم الجديد باللهجة السورية”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لقطات تفضح كريستيانو رونالدو أمام مانشستر يونايتد

وبينما جاءت التغريدة في سياق تغريدات تسويقية عدة للترويج للأطقم الجديدة لنادي ريال مدريد إلا أن الجمهور العريض من السوريين للنادي الملكي اعتبر ما حدث مبادرة لدعم موقف السوريين.

اقرأ أيضاً:

صفقة جيسوس تنتهي بالتعاقد مع أرسنال باتفاق “طويل الأمد”

يذكر أن هذه الحادثة جاءت بعد أيام من اعتذار نشرته ماركة الألبسة العالمية “LC Waikiki” من عملائها في تركيا بعد انتقادات طالتها لعرضها منتجاً كُتب عليه باللغة العربية عبر موقعها الإلكتروني.

thumbs b c 598b6b4182c6e32c15af987443512362

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى