ترند - Trend

وفاة عبود العمري تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحزن كبير بين متابعيه

تصدر اسم، عبد الله العمري، الشهير باسم، عبود العمري، أحد مشاهير السوشيال ميديا، اليوم الأحد، منصات التواصل الاجتماعي، بعد وفاته بحادث سير في جنوب إفريقيا.

وفاة عبود العمري

وثق، عبود العمري، اللحظات الأخيرة قبل وفاته على إثر حادث سير تعرض له و4 من أصدقائه في جنوب إفريقيا، أسفر عن موته و إصابة الآخرين.

ومع تصدر اسمه محركات البحث، تداول الكثير فيديو سابق لعبود العمري، يتحدث فيه عن الموت، قال فيه: “ما حدا بيموت قبل ما ينتهي أجله أو قبل ما تخلص وظيفته في الحياة بالدنيا هون”.

وأكد أنه كان يقرأ آية قرآنية غيرت حياته وجعلته يؤمن بأن كل شيء بيد الله وأن الله سيخرجه من أي موقف يحدث له، وأنه كان يقرأها قرابة 20 مرة يومياً.

اقرأ أيضاً: بهذه الكلمات نعت الإعلامية رضوى الشربيني رحيل والدتها

 

وتابع: “هذه الآية هي وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم” سورة يونس الآية 107.

تفاعل المتابعين مع وفاة عبود العمري

أثار خبر وفاة، عبود العمري، البالغ من العمر 23 عاماً، حزناً كبيراً لدى متابعيه ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذكر بعضهم أنه كان مسافراً إلى إفريقيا مع أصدقائه برحلة سياحية، لكنه لم يعد منها.

قال الناشط، خالد السويتي: “مليون متابع عند عبود، مليون متابع قعد طول عمره يجمع فيهم عشان يكون سبب هدايتهم بلحظة وتغيير حسابات وأفكار كثير ناس بلحظة”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| رياضي مغربي يمارس تمارين الباركور المرعبة أعلى أسطح الأبنية ويعرض حياته للخطر

 

وأضاف، محمد سعدة: “والله العظيم الدنيا سيئة وبتخوف جداً قبل شوي كنا بنحضر ستوري لعبود العمري وهسا بنترحم عليه، الإشي لما تفكر فيه مرعب والله، ما حدا ضامن عمره لا كبير ولا صغير، شب زي الوردة في غمضة عين راح”.

 

 

كتب الناشط، ابراهيم علي: “عبود العمري، أيمن وخالد عبلي، عدنان النواجي، محمد أبو شقرة، طلعوا برحلة على جنوب إفريقيا يغيروا جو، تابعنا ستورياتهم ضحكنا على كل لحظاتهم هناك، وهم طالعين بسيارة على مكان جديد برحلتهم حادث بثانية وحدة أخذ منهم عبود العمري، راحوا خمسة رح يرجعوا أربعة”.

وقال حساب، نور بنت مأمون: “محد كان متوقع إنو يوم من الأيام واحد من ذي الشلة الجميلة يختفي حرفياً محد قد فكر إنه ممكن يجي يوم من الأيام يتوفى واحد فيهم أو يفترق عنهم، خبر وفاة عبود كان صادم ومحزن للجميع”.

 

وعلق، حمزة عليان، قائلاً: “اللي ما بيعرفك واللي ما عمره سمع عنك ترحم عليك وزعل عليك، وجد حاسس إنه اللي توفى شخص كتير قريب على قلبي مع إنه بحياتي ما التقيت معاك،

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| حادثة مروعة في بوليفيا.. مقتل 7 طلاب وجرح آخرين بانهيار طابق من الجامعة

 

وكتب حساب باسم، خوخ: “الله يرحمك حرفياً إنسان مش هيتنسى، الواحد خايف بجد، الدنيا خدت ناس مننا، الواحد عمرو ما كان يتوقعها يارب وقت ما يجي يومنا ما تخدناش إلا وإنت راضي عننا يارب”.

وقالت الناشطة، أميرة رمضان: “عبود العمري 23 عاماً، شاب أردني مشهور على الإنترنت، ذهب في رحلة سياحية إلى جنوب إفريقيا تعرض لحادث سير فمات، نعم هكذا انتهت الحكاية باختصار، فجأة ودون مقدمات، لم يمرض ولم يصل إلى 60 أو 70 عاماً، مات شاباً بقوته وصحته، دعوتكم بالرحمة والمغفرة له”.

 

من جانبه، أعلن والده الخبر، حين قال عبر حسابه على تويتر: “ببالغ الأسى والحزن، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء أمس السبت، إثر حادث مؤسف في جنوب أفريقيا، أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى