الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 27-9-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال829على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة وقامت المدفعية المتمركزة على الجبل بقصف أحياء العرضي والحميدية والمطار القديم والصناعة مما أحدث دمار في منازل المدنيين وايضا سقطت قذيفة هاون بالقرب من شارع الانطلاق .

ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور وشن أكثر من غارة جوية حيث استهدف مدينة موحسن في غارتين ومحيط مطار دير الزور العسكري بغارتين دون أصابات تذكر وايضا قام طيران التحالف بشن غارتين على صوامع الحبوب وعلى مطحنة دير الزور وكان هناك قصف مدفعي على معبر قرية الجنينة وهناك أصابات وسط المدنيين وايضا جددت مدفعية المطار قصفها لبلدة المريعية .

اشتباكات:

اشتباكات عنيفة في حي الحويقة بين لواء جند العزيز وقوات النظام المتمركزة في الحي وايضا كان هناك اشتباكات خفيفة في حي العمال بين الجيش الحر ( لواء جند الرحمن ) وقوات النظام المتمركزة في الحي  .

اسوار المطار العسكري :اشتباكات ومناوشات خفيفة مع بعض عمليات القنص هي السمة البارزة على جبهة المطار العسكري حيث كان هناك اشتباكات خفيفة في قطاع الشهيد الملازم اول عبد المعطي بين الجيش الحر ( شهداء البوعمر ) وقوات النظام المتمركزة في مدرسة المريعية وقام لواء الصاعقة بدك مطار دير الزور العسكري بعدد من قذائف الهوان محلية الصنع .

دير الزور 15

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى