أدب وفنون

فضيحة الفيديو الراقص تظهر مجدداً بخروج الفنانة ملاك الكويتية من البث المباشر

 

أثارت الفنانة، ملاك الكويتية، جدلاً واسعاً، أمس الأحد، عندما غادرت الاستديو أثناء البث على الهواء مباشرةً، فور ذكر المذيع لاسم إحدى الفنانات الخليجيات.

 

ملاك الكويتية تغادر الاستديو

 

حدث ذلك خلال استضافتها في برنامج “سندريلا” الذي يقدمه الإعلامي، صالح الراشد، على شاشة قناة ATV الكويتية، وأشار الأخير إلى أنه سيتم الاتصال بإحدى الفنانات وأصرت، ملاك الكويتية، على معرفة هويتها إلى أن ذكر أنها الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد.

وأحدثت ضجة واسعة بردة فعلها، حيث سارعت إلى مغادرة الاستديو، فيما استغرب الكثيرون تصرفها، وحقق الفيديو أكثر من 251 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

 

اقرأ أيضاً:

بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

فضيحة الفيديو الراقص

ونهاية العام الفائت، ردت الفنانة الإماراتية، بدرية أحمد، على اتهام البعض بأنها صاحبة مقطع الفيديو الجريء الذي انتشر عبر السوشال ميديا، خاصة بعد تصريح الفنانة ملاك الكويتية التي قالت إن صاحبة الفيديو تبدأ بحرفي (الباء والألف) وكانت محجبة وهو ما دفع الجمهور للزج باسم، بدرية أحمد.

وقالت، بدرية أحمد، في فيديو بثته عبر تطبيق سناب شات: “شهاب ما قال على اللي ترقص إنها هاد، الفنانة اللي كان يقصدها أنا أقول إياها، هي حطت أول حرف من اسمي وما راح أسكت لها في أمور وايد صارت من 2004 إلى 2005، آن الأوان أقولها وأكشفها من وقت مسرحية صباح الخير يا عرب”.

اقرأ أيضاً:

نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

وأضافت بدرية: “هاي الفنانة بقولها تمسح البوست وتعتذر حبايبي، يا إما حان الوقت أن أرد على كل كلمة انغلط بحقي وأخد حقي من عيونهم على ما أعتقد آن الأوان، وإنتي بلاويكي اللي كانت في دبي وديرتك معايا، ما عرفت تلعبين”.

 واختتمت الفيديو “قولتي لنفسك هاد طلعت ووقفت عن التمثيل أقوم اتهمها، موضوعك بمكتب المحاماة وغير بديرتك أنا أخد حقي منك لمجرد أنك قولتي حرفي اسمي إصحي والتفاصيل إن شاء الله بعد ساعة”.

تصريحات ملاك الكويتية

ومن جانبها، كانت الفنانة ملاك الكويتية ظهرت عبر حسابها في سناب شات تعليقاً على اتهام ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة هستيرية، وبدت وكأنها في حالة غير طبيعية، في أحد الأماكن الخاصة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وقالت فيه: “اللي بالفيديو مو كويتية يا سلق، الي بالفيديو كانت متحجبة وقطت الحجاب ومو كويتية وأول أحرف من اسمها (ب.أ) شقيتونا برا كل أكاونت ملاك ملاك وشوفوها خايفة وشوفوها تبرر أنا ما أخاف من أحد الي حط الروح أهو الي يشيلها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى