ترند - Trend

“متحرش الأطفال”.. يشعل غضب المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي وأصوات كثيرة تدعو لمحاسبته

تصدر هاشتاغ، متحرش الأطفال، اليوم الثلاثاء، منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو المتحرش بطفلة المعادي في مصر، والقبض عليه.

متحرش الأطفال

انتشر فيديو مصور، أمس الإثنين، يظهر قيام المتحرش باستدراج الطفلة في أحد مداخل العمارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العمارة وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يحاول الالتفاف حتى يتأكد من عدم مرور أي شخص في المكان، بينما أظهرت إحدى كاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

وقالت السيدة التي نشرت الفيديو، إن “الواقعة حدثت في ميدان الحرية بمنطقة المعادي داخل العمارة، والمتحرش نده على البنت الصغيرة، وعمل اللي انتوا شايفينه، ولما واجهته بالكاميرا وشتمته جري، لازم يتحاسب”.

وقال الناشط، محمد فتحي: “الفتاة الشجاعة اللي في الصورة تعرضت لقهر من الدكتور صاحب المعمل بسبب نشرها فيديو المتحرش، لا كمان رفض إنها تطلع وتتكلم للإعلام وبيهدد الجميع في المعمل بده، موقف غريب ولا يقل عن تهمة المتحرش”.

وغرد الممثل، أحمد السعدني، قائلاً: “ابن الكلب ده لازم يتشنق”.

اقرأ أيضاً: المقارنة بين نساء السعودية والمغرب تثير جدلاً واسعاً على منصات التواصل

 

وعلق حساب، أيهومة، قائلاً: “متحرش الأطفال ربنا فضحه بس تعالو نفكر ربنا فضحه بعد كام مرة؟ الراجل ده كان بيتستر عليه بس ربنا أراد المرة دي يفضحه قدام الناس كلها، افضحوه ولازم يكون عبرة”.

اقرأ أيضاً: في يوم المرأة العالمي.. قضايا اجتماعية عدّة يبرزها نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي

 

وتسائل حساب R: “ماذا وجدت في جسد طفلة، هل كان اللبس، هل هي خارجة من البيت متأخر، ياترى الناس هتطلع عذر للحيوان ده ولا هيتحاكم في أسرع وقت”.

نشر الناشط عمار صورة الفتاة التي فضحت المتحرش، معلقاً عليها: “طب والله بطلة”.

 

 

وقال الناشط، محمد طارق: “دي بعض الصور من بروفايل متحرش الأطفال اللي أثبتت للأسف إننا مجتمع منافق، مصاب بالتدين الظاهري، ومش شرط خالص إنه بيصلي ولا بيحج إنه يبقى محترم، لا ممكن يبقى شيطان زي ده يدمر نفسية طفلة عمرها 6 سنين، يدمر عيلته لأنه للأسف متجوز وعنده طفلين اللي ممكن يكونو اتأذوا منه بردو”.

https://twitter.com/Mohamedtarek520/status/1369158430506778626?s=19

وأضاف حساب، طاهر، رسماً كاريكاتيراً معلقاً عليه: “الأبطال الخارقين مش بس في الأفلام، شكراً للبطلة اللي في الموقف ما فكرتش واتصرفت”.

 

القبض على متحرش الأطفال

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، والتي انتشر لها فيديو حول الواقعة منذ 24 ساعة، وتسبب في ردود أفعال واسعة في الشارع المصري.

اقرأ أيضاً: معلومات مهمة عن يوم المرأة العالمي.. تعرف إليها

وقالت الداخلية في بيان صادر عنها : “في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك متضمناً مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يتحرش بطفلة بمنطقة المعادى بالقاهرة”.

وأضافت :”عقب تقنين الإجراءات والاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض المتهم على النيابة العامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى