منوعسلايد رئيسي

بسعر 190 ألف دولار.. كافيار تذهل زبائنها بأجهزة مرصعة بالذهب والمجوهرات

كشفت شركة كافيار عن هواتف وحواسب لوحية مميزة، تمت صناعتها لمحبي المقتنيات الفاخرة، المرصعة بالذهب والمجوهرات.

كافيار تفاجئ زبائنها

وكتبت الشركة على موقعها الرسمي قائلةً: ” قدمت كافيار مجموعة جديدة من ملحقات Apple المزينة بشجرة التفاح والتي تضم جهازي iPhone 12 Pro وثلاثة أجهزة iPad Pro منقوشة باقتباسات من كلمات تيم كوك و ستيف جوبز النموذج الأكثر حصرية والأكثر تكلفة يبيع ما يقرب من 190 ألف دولار أمريكي”.

اقرأ أيضاً: في قرار مفاجئ.. آبل توقف إحدى حواسيبها الشهيرة

 

استعرضت شركة كافيار حاسب iPad Pro Grand Apple الذي سيطلق بنسخة وحيدة وبسعر 11990000 مليون روبل (نحو 160 ألف دولار)، والذي رسم عليه بشجرة تفاح مصنوعة من الذهب و81 ماسة صغيرة وعناصر من الخشب الفاخر الداكن اللون.

وكشفت كافيار عن جهازي iPhone 12 Pro Golden Apple و и iPad Pro Golden Apple اللذين زينت خلفية هيكليهما بشجرة تفاح مذهبة موضوعة على لوح من خشب التفاح الطبيعي.

اقرأ أيضاً: خسارات شركة آبل تنعكس على مستخدمي آيفون 12 ميني مع توقعات إيقافه خلال أشهر

 

اقتباسات شهيرة

ونقشت الشركة على الجهازين المتميزين العبارة الشهيرة لستيف جوبز “تحلى بالشجاعة واتبع قلبك وحدسك”، وستباع هذه النماذج بأسعار (4860 و6666 دولاراً تقريباً).

وضمت المجموعة الجديدة أيضاً أجهزة iPhone 12 Pro Diamond Apple و и iPad Pro Diamond Apple التي زينت بالذهب والألماس أيضاً، والتي ستباع بأسعار 7333 و9560 دولاراً تقريباً.

سيتم ترصيع شعارات Apple الموجودة على الأجهزة في سلسلة Diamond Apple بتسعة ماسات. 

اقرأ أيضاً: تطور بأبهى صوره .. قيادة السيارة من خلال ساعة يد آبل الجديدة

 

سيحتوي كل هاتف وجهاز لوحي أيضاً على نقش مع الاقتباس من الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، تيم كوك : “دع فرحتك تكون في رحلتك، وليس في هدف بعيد”، وتبدأ أسعار الأجهزة في مجموعة Diamond Apple من 7400 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى