منوعسلايد رئيسي

الابنة الملكية للراحل يوسف شعبان تكشف جانباً غامضاً من حياته

ظهرت، سايناي يوسف شعبان، ابنة الفنان الراحل، يوسف شعبان، أمس الأربعاء، في برنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” المذاع على فضائية cbc، وتحدثت عن سبب ابتعادها عن التمثيل وعن حياة والدها الخاصة.

ابنة يوسف شعبان

قالت سايناي إن سبب ابتعادها عن التمثيل هو لقبها الملكي الذي تملكه، موضحةً أنها كانت تعيش في الدنمارك وسويسرا، ولكن حالياً تعيش في مدينة شرم الشيخ.

وذكرت ابنة يوسف شعبان أنها عاشت مع والدها لمدة عام في الثانوية العامة مضيفةً: “أنا مفكرتش أمثل لأن عندي لقب ملكي وماما لما كسرت القواعد الدنيا اتغيرت”.

وتابعت: “أنا رسالتي مش الفن أنا رسالتي الطب البديل، مجموعي مجابش طب، فدرست حاجات كتير بعد ما خلصت ليسانس آداب إنجليزي ترجمة فورية، بعدين درست حاجة عن الأطفال بس مستحملتش شغل معهم وأنا من صغري بحب أساعد الناس”.

اختلاف البيئة بين والديها

وأشارت إلى أنها تربت على عدم التعلق بالأشياء المادية أو الأشخاص وهو تقليد في العائلة متبع، وأعطت مثالاً بأن جدتها لم تحصل على مجوهراتها عند طلاقها من الشاه رضا بهلوي شاه إيران السابق.

ولفتت إلى أن جدتها كانت تتحدث مع زوجها باللغة الفرنسية ثم تعلمت الفارسية من أجله وكانت تطيعه ولم يحدث بينهما أي عراك في أي يوم لأن الحديث له آداب ولا يجب رفع الصوت.

وقالت إن أحد أسباب الطلاق بين أمها وأبيها هو اختلاف البيئة التي تربى فيها والدها عن والداتها التي تربت في عائلة ملكية، مشيرة إلى أن جدتها رفضت زواج ابنتها من، يوسف شعبان، ولكنها أصرت على الزواج، مبينة أنها كانت أحد أسباب الربط بين عائلة والدها ووالدتها بعد طلاقهما.

زواج يوسف شعبان من نادية اسماعيل

وقد تحدث الفنان الراحل سابقاً عن علاقته، بنادية إسماعيل، ابنة الأميرة فوزية، شقيقة، الملك فاروق، والتي أنجب منها سيناء، كما يناديها هو، بينما تعرف هي عن نفسها باسم “سايناي” وقال عن اسم ابنته وقتها: “سميتها بذلك الأسم لأنها من العيلة المالكة في ذلك الوقت”.

مواضيع ذات صِلة : بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

وعن طريق التعارف بينه وبين زوجته، كان قد قال: “تعرفت على فتاة جميلة الشكل من الجامعة الأمريكية، وتعرفنا على بعضنا البعض خلال حفلة، ثم أعجبت بها وعرضت عليها الزواج، وقالت لي سوف أفكر في الأمر، فقلت لها أزاي تفكري تتجوزي يوسف شعبان، وكان غرور الشباب هو الغالب في ذلك الوقت، وبالفعل تزوجنا وخلفت ابنتي سينا”.

شاهد أيضاً : وفاة الفنان المصري فايق عزب بعد معاناة مع المرض.. فهل السبب إصابته بالكورونا

الابنة الملكية للراحل يوسف شعبان تكشف جانباً غامضاً من حياته
الابنة الملكية للراحل يوسف شعبان تكشف جانباً غامضاً من حياته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى