أخبار العالمسلايد رئيسي

قائد فيلق القدس يتوعد بـ”تهشيم عظام” الأمريكان وهدم الجدار حول إسرائيل

توعد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قاآني، اليوم الجمعة، بـ “تهشيم عظام” القوات الأمريكية المتواجدة في المنطقة، في الوقت المناسب.

قائد فيلق القدس يهاجم

وهاجم قاآني أيضًا خلال مراسم ذكرى “شهداء عمليات خيبر” أنظمة عربية ووصفها بأنها “تافهة وفاسدة”.

واعتبر أن “الولايات المتحدة أثبتت للعالم باغتيالها لقاسم سليماني أنها مجرمة”، مشددًا على أن “صوت تكسير عظام الأمريكيين سوف يسمع في الوقت المناسب”.

وقال إن “من يريد ألا يصبح ذليلًا اليوم فعليه اتباع مدرسة الشهداء”، مضيفًا “فلسطين التي حققت تحولات عظيمة استلهمت من شهدائنا”.

وأضاف أن “أنظمة عربية تافهة وفاسدة شنوا العدوان على الشعب اليمني المظلوم”، حسب زعمه، مشيرًا إلى أن “المقاتلون اليمنيون أذهلوا العالم بشنهم ثماني عمليات ناجحة خلال أقل من عشرة أيام مستهدفين مواقع النظام السعودي”.

مواضيع ذات صِلة : في تصعيدٍ للتوتر بين تل أبيب وطهران… إسرائيل تستهدف ناقلات نفط إيرانية بطريقها لسوريا

وتابع أن “الطريق لم ينته بعد، ورغم المشكلات التي يختلقها أعداء الثورة الإسلامية، تتقدم الجمهورية الإسلامية إلى الأمام يومًا بعد يوم، فأمريكا والكيان الصهيوني اللذان يثيران الضجيج أصبحا أضعف من أي وقت مضى”.

وأشار إلى أن “الكيان الصهيوني يحيط نفسه بجدار عازل بارتفاع 6 أمتار، إلا أنه سيتم تدمير هذا الجدار. عندما نقول لهم سنهشم عظامهم فإن صوت ذلك سيتناهى إلى الأسماع في حينه”.

شاهد أيضاً : عليسة تونس أو إليسار لبنان .. أميرة فينيقية أسست قرطاج بجلد ثور وأحرقت نفسها وفاء لزوجها

قائد فيلق القدس يتوعد بـ"تهشيم عظام" الأمريكان وهدم الجدار حول إسرائيل
قائد فيلق القدس يتوعد بـ”تهشيم عظام” الأمريكان وهدم الجدار حول إسرائيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى