أخبار العالم

اكتشفت أنها رجل.. بعد 25 عاماً التوى كاحلها لتكتشف الحقيقة

نشر موقع “غلوبال تايمز” الصيني، أمس الخميس، قصة فتاة اكتشفت أنها رجل في عمر ال 25، أثناء فحص طبي شامل أجرته إثر التواء كاحلها.

فتاة اكتشفت أنها رجل بالصدفة

قال الموقع: “اكتشفت فتاة صينية متزوجة تبلغ من العمر 25 عاماً، عن طريق الصدفة، حقيقة أنها رجل، بعد ذهابها للمستشفى لإجراء فحص طبي بسبب التواء كاحلها”.

وأضاف لقد تم اكتشاف حقيقة غير عادية في المستشفى الأول التابع لكلية الطب بجامعة تشجيانغ، حيث أصيبت الفتاة بالتواء في الكاحل لتكتشف أنها رجل.

ولفت الموقع إلى أن الطبيب عند قيامه بإجراء تصوير لعظم الفتاة اكتشف أنها لم تتوقف عن النمو بعد، وهذا مالفت انتباهه، فعادةً تتوقف عظام الفتاة في عمر ال 14 إلى ال 16 عاماً، بينما يبلغ عمرها 25 عاماً ولازالت تملك القدرة على النمو حتى بلغ طولها 172 سم.

طلب طبيبها فحصاً شاملاً لجسدها، وخاصةً بعد أن تأكد أنها لم تكن تمر بفترة الحيض نهاية كل شهر مثل بقية الفتاة، وتأكدت شكوكه مع استكمال الفحوصات.

اقرأ أيضاً : شاهد|| أوّل متحول جنسي يظهر في مدينة الرقة.. وموجة غضب وشتائم طالته من قبل الأهالي

لا يمكنها الإنجاب

وذكر أنه خلال الفحص، اكتشف الأطباء “أن الفتاة ليس لديها رحم ومبايض، ولديها فقط أعضاء جنسية أنثوية خارجية غير ناضجة وما أثار دهشتهم هو أن المريضة لديها كروموسوم Y الذكري والذي يعتبر مسؤولاً عن تحديد الجنس لدى الرجل”.

وأوضح أن الفتاة الصينية تزوجت العام الماضي، لكنها لم تستطع الحمل، ووفقاً للأطباء، وبعد فحوصات دقيقة، تم تشخيص حالتها بمرض تضخم الغدة الكظرية الخلقي الذي يمكن أن يكون نتيجة زواج الأقارب في أسرتها، فحملت صفات رجل بدل الصفات الأنثوية.

وأشار الموقع إلى أن طبيبها فشل في العثور على خصيتين مخفيتين في جسدها وأعاد الطبيب الأمر إلى أنها ربما تكون قد تدهورت وانكمشت مع مرور الوقت.

ويسمح قانون هونغ كونغ بتغيير الوثائق القانونية مثل بطاقات الهوية وجوازات السفر بعد أن يكون الشخص قد خضع لجراحة إعادة تحديد الجنس، ولكن لا يسمح بتغيير شهادات الميلاد.

اكتشفت أنها رجل.. بعد 25 عاماً التوى كاحلها لتكشف الحقيقة
اكتشفت أنها رجل.. بعد 25 عاماً التوى كاحلها لتكشف الحقيقة

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مثليين جنسياً في وادي رم يغضبان الأردن لما فعلاه على السرير

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى