أخبار العالم

النجمة جنيفر لوبيز تعلن انفصالها عن رودريغز ومصادر تضع الخيانة في قائمة الأسباب

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن النجمة الأمريكية، جنيفر لوبيز، ولاعب البيسبول، أليكس رودريغيز، أعلنا انصالهما بعد أن تشاركا حياتهما منذ العام 2017.

انفصال جنيفر لوبيز

وذكرت الصحيفة أنه “كانت هناك مشاكل في علاقة المشهورين جنيفر و رودريغيز منذ فترة حتى الآن”.

وأشارت إلى أن المحامين ومديري أعمال الثنائي عملوا على فصل الأموال المشتركة بين النجمين خلال الأسبوع الماضي.

ولفتت إلى أنه: “كانت هناك اجتماعات مجمومة في الأيام القليلة الماضية حول كيفية تقسيم أصولهم، جينيفر وأليكس كانا يعملان معاً في العديد من المشاريع التجارية والصفقات العقارية”.

تقسيم الثروة

ونوهت الصحيفة إلى أن الممثلة والمغنية البالغة من العمر 51 عاماً، ونجم فريق “يانكي” السابق البالغ من العمر 45 عاماً، يواجهان الآن تحدياً جديداً، وهو تقسيم أصولهما المالية الواسعة، بعد إبرام العديد من الصفقات التجارية كشريكين، لافتة إلى أن محامي كلا الطرفين عملوا الأسبوع الماضي لمحاولة تقسيم ثروتهم.

هذا وأوضح محامو لوبيز ورودريغيز، أن عدم زواجهما سهل لحد كبير عملية الانفصال فيما يتعلق بالجانب المادي والثروة، حيث أن صفقة واحدة سيحتاج الزوجان إلى قطعها، هي اتفاقهما مع شركة “Hims & Hers”.

اقرأ أيضاً : بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

الخيانة

ومن جانبه، نشر موقع ELLE تقرير مؤخرًا بعنوان “لماذا انفصلت جينيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريغيز؟”.

وذكر التقرير أن فكرة الانفصال ليست طارئة، وذلك لأن آخر لقاء جمع الثنائى كان في بداية الشهر الجارى، ومن وقتها لم يلتقيا حيث ذكر التقارير بناء على تصريحات مصدر، أنهما كانا يعانيان من توتر ومشاكل في علاقتهما منذ فترة.

وأضاف التقرير، أن اسم ممثلة تلفزيون الواقع، ماديسون ليكروي، ربما يكون من ضمن الأسماء التي سببت فى وجود هزة بهذه العلاقة، بعدما ألمحت في وقت سابق عن علاقتها بلاعب بيسبول سابق خلال فترة الحجر، وهو الأمر الذى تم تفسيره على أن المقصود منه هو أليكس خطيب، جينيفر لوبيز.

النجمة جنيفر لوبيز تعلن انفصالها عن رودريغز ومصادر تضع الخيانة في قائمة الأسباب
النجمة جنيفر لوبيز تعلن انفصالها عن رودريغز ومصادر تضع الخيانة في قائمة الأسباب

اقرأ أيضاً : نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى