أدب وفنون

ياسمين صبري ثالث امرأة في العالم ترتدي عقداً نادراً من “كارتيير” فما قصته

 

اختارت شركة “كارتيير” الفنانة، ياسمين صبري، لتكون سفيرة حملتها الحديثة في الشرق الأوسط، فأهدتها عقداً ثميناً نادراً لا مثيل له حول العالم، لتصبح ثالث امرأة في العالم ترتديه، بعد النجمة، مونيكا بيلوتشي.

ياسمين صبري سفيرة كارتيير

وبدأت باسمين صبري بتصويير إعلانات “كارتيير” حيث نشرت على صفحتها الخاصة في منصة تويتر، فيديو مصور ترتدي خلاله عقد “توتي فروتي” الثمين من “كارتيير”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وفي لقاء مع برنامج “ET بالعربي” ظهرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، مرتدية عقداً على شكل تمساحين ملتقيين مع بعضهما، أحدهما باللون الأصفر والآخر باللون الأخضر.

٢٠٢١٠٣١٤ ١٢٥٥٥٥

 

وأشارت ياسمين صبري إلى أن العقد الذي هو عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساحين، مكون “من أكثر من 120 قيراطاً”، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر.

٢٠٢١٠٣١٤ ١٢٥٣١٥

وذكرت، ياسمين صبري، أنه تم تصميمه من قبل “كارتيير” في العام 1975، لافتة إلى أن وزن هذا العقد “ثقيل” ولكنه “يستحق عناء ارتدائه”.

اقرأ أيضاً:

بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

الثالثة بعد مونيكا بيلوتشي

وكشفت، ياسمين صبري، أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة بالعالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته في عام 2006 بمهرجان “كان”.

IMG ٢٠٢١٠٣١٤ ١٢٤٧٤٨

 

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

وتحدثت الفنانة المصرية عن قصة العقد وقالت إن الممثلة المكسيكية، ماريا فيليكس، كانت تمتلك تمساحين صغيرين، وذهبت لكارتيير في العام 1975، وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح، وبعد عدة شهور تم تصميم العقد، وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن.

IMG ٢٠٢١٠٣١٤ ١٢٤٨٢٣

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى