أدب وفنون

سبب اعتذار هنا الزاهد عن تقديم برنامج “حزر فزر” ومصادر تكشف بديلتها

 

اعتذرت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، عن الاستمرار في تقديم برنامج مسابقات الفنانين “حزر فزر”، الذي يعتبر أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

 

اعتذار هنا الزاهد

جاء اعتذار، هنا الزاهد، عن عدم تقديم موسم جديد من البرنامج بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد “حلوة الدنيا سكر” المذاع حالياً على فضائية “دي إم سي” المصرية.

اقرأ أيضاً:

حظر المتابعين والرد على جميع التعليقات.. نجوى كرم تشعل حرباً على مواقع التواصل

وحسب بيان من الشركة المنتجة استقر صناع مسلسل “حلوة الدنيا سكر” للنجمة، هنا الزاهد، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، على عرض العمل على قناة dmc في 40 حلقة، بعدما كان من المقرر تقديمه في 45 حلقة، حيث تقرر الاكتفاء بـ 8 حكايات كل حكاية من 5 حلقات.

مسلسل “حلوة الدنيا سكر” يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان و”قولى لأحمد” بمشاركة عمر الشناوي، و”لو كنت يوم انساك” مع أحمد حاتم، علما أن الحكايتين الأخيرتين لم يتم عرض أي مشهد منهما عبر الإعلان التشويقي، كما تم استبعاد حكاية كان من المقرر أن يشارك في بطولتها الفنان ميدو عادل.

وكذلك التحضير لأكثر من فيلم، منها “في عز الظهر” مع الممثل المصري العالمي، مينا مسعود، وفيلم “ساشا”، بحسب برنامج “إي تي بالعربي”.

وتقوم فكرة برنامج “حزر فزر” على إدارة، هنا الزاهد، للمنافسة بين فريقين من الفنانين في مباراة تتضمن العديد من الألعاب الطريفة.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

بديلة هنا الزاهد

 

وبدأت فضائية “سي بي سي” المذيعة للبرنامج في الإعلان عن موسمه الجديد من تقديم بديلة، هنا الزاهد، وهي الممثلة الشابة، ليلى أحمد زاهر، ويحمل اسم “حزر فزر مع لولي”.

https://www.instagram.com/p/CMey1_MJqHR/?utm_source=ig_web_copy_link

ومن أبرز ضيوف الموسم الجديد للبرنامج والد مقدمة البرنامج، الفنان أحمد زاهر، وأحمد رزق، ومحمود عبد المغني وأحمد السعدني.

يعتبر برنامج “حزر فزر مع لولي” هو أولى تجارب، ليلى أحمد زاهر، في تقديم البرامج التلفزيونية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

ولمعت ليلى أحمد زاهر، في العديد من الأعمال الفنية منذ أن كانت طفلة صغيرة، وبرزت في شهر رمضان الماضي بتجسيدها دور ابنة الفنان، ياسر جلال، في مسلسل “الفتوة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى