عالم الرياضة

أسطورة الغولف الأمريكي تايغر وودز ينجو بأعجوبة

 

أعلن نجم الغولف العالمي الأمريكي، تايغر وودز، الذي تعرض لحادث سير خطير في فبراير /شباط الماضي، أدى إلى كسور في ساقيه، أنه عاد إلى منزله في فلوريدا حيث سيواصل تعافيه.

 

تايغر وودز يعلن تعافيه

وكتب، تايغر وودز، في حسابه على منصة “تويتر”: “أنا سعيد لإعلان عودتي إلى منزلي ومواصلة التعافي هناك، أنا ممتن كثيراً للدعم الذي تلقيته في الأسابيع الأخيرة”.

وتابع: “شكراً للجراحين، الأطباء، الممرضات والموظفين الرائعين في مركزي هاربور-يو سي أل إيه وسيدرز-سايناي، لقد اهتممتم كثيراً بي ولا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية. سأتعافى في منزلي وأحاول أن أصبح أقوى في كل يوم”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو || سقطة مميتة لأصغر لاعبة تزلج في الأولمبية أثناء التدريب

وودز ينجو من موت محقق

 

وكان وودز، الفائز بـ15 لقباً كبيراً، يقود سيارته بمفرده في 23 فبراير / شباط الماضي في إحدى ضواحي لوس أنجلوس، على طريق اشتهرت بالحوادث المميتة، حينما اصطدمت سيارته بحاجز الفصل الوسطي وعبرت إلى الممر المعاكس، قبل أن ترتطم بشجرة وتنقلب مرات عدة.

اقرأ أيضاً:

زيدان يتخطى رقم بوسكي بعد مباراة تاريخية جمعت ريال مدريد مع إلتشي

أدى الحادث العنيف إلى إصابة اللاعب الشهير  بكسور في قدميه وإصابة في كاحله، وقد تمنعه هذه الإصابة من ممارسة اللعبة التي لقب بأنه أحد أساطيرها لمهارته التي أثبتها خلال سنوات طويلة حقق خلالها الكثير من الألقاب الهامة.

وقالت السلطات المحلية حين وقوع الحادث إن وودز لم يفقد وعيه وتواصل باستمرار مع رجال الإطفاء والمسعفين إلى أن وصلوا مكان الحادثة وتدخلوا لإنقاذه، وتم نقله مباشرةً إلى المستشفى ليتلقى العناية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

وخضع لعملية جراحية تعتبر من العمليات الصعبة جداً، لتثبيت قضيب من المعدن في عظمة الساق، وتم استخدام “مجموعة من المسامير والدبابيس” لتثبيت قدمه وكاحله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى