الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| نصر الحريري يتمايل على أهازيج الأغاني الكردية خلال احتفالية بعيد “النوروز” في مدينة عفرين

اشترك الان

شارك رئيس الائتلاف السوري المعارض، نصر الحريري، في الاحتفالات وحلقات الدبكة التي نظمتها رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين.

نصر الحريري يوضح سبب الزيارة

نشر رئيس الائتلاف السوري المعارض، نصر الحريري، عبر حسابه في تويتر، أمس الأربعاء، أنه جاء إلى عفرين للمشاركة مع الأهالي في احتفالات النوروز وعيد الثورة السورية.

هذا وكان نصر الحريري، قد أكد في تصريحات صحفية الأربعاء، أنه: ” لا نستطيع القول بأن الوضع في عفرين100%، وبذلنا جهود كثيرة هناك والمجلس الكردي وحتى قيادة الإقليم لا ينكرون هذه الجهود”.

اقرأ أيضاً : بعد إلغاء “مفوضية الانتخابات”… نصر الحريري يكشف عن المبلغ الذي يتقاضاه شهرياً وسبب قرار الإلغاء

تجاوزات غير قانونية بعفرين

وتابع الحريري، أن ما يجري في عفرين هي عبارة أنه هناك بعض التجاوزات غير القانونية، وذلك وسط كل التحديات التي تعانيها المناطق “المحررة”، سواء الداخلية والخارجية، وقد اتفقنا نحن والمجلس الكردي وقيادة إقليم كردستان بالعمل سوياً على تغييب هذه التجاوزات”، على حد تعبيره.

وفي سياقٍ متصل، نشرت نائبة نصر الحريري “ربا حبوش” تغريدةً على تويتر تقول فيها: ” أنا زيتونة من إدلب واليوم أزرع الزيتون في عفرين”، بإشارة منها إلى مشاركتها أهالي عفرين في عيد النوروز.

الذكرى السنوية الثالثة

وتجدر الإشارة، إلى أن اليوم الخميس 18 آذار/ مارس، يصادف الذكرى السنوية الثالثة لهجوم الجيش التركي وفصائل المعارضة السورية الموالية له على مدينة عفرين، وتهجير سكانها.

بالفيديو|| نصر الحريري يتمايل على أهازيج الأغاني الكردية خلال احتفالية بعيد "النوروز" في مدينة عفرين
بالفيديو|| نصر الحريري يتمايل على أهازيج الأغاني الكردية خلال احتفالية بعيد “النوروز” في مدينة عفرين

اقرأ أيضاً : نصر الحريري يتحدث عن اندلاع معركتين عسكريتين بسوريا قريباً و3 تحديات.. مُحذّراً “قسد” وواشنطن من أمرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى