الشأن السوريسلايد رئيسي

بتهمة منع العناصر من “التحرش”.. قوات النظام السوري تعتقل شابين بالرقة والأهالي يهددون

اعتقلت قوات النظام السوري، اليوم السبت، شابين من بلدة السبخة بريف الرقة الشرقي، على خلفية مشاجرة نشبت بعد قيام عناصر النظام بالـ”تلطيش” والتحرش بفتيات في البلدة.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في الرقة، نور الجاسم، إنّ خمسة عناصر من قوات النظام قاموا بالتحرش اللفظي بالفتيات وحاولوا الحصول على أرقامهن الهاتفية ومعرفة منازلهن وسط بلدة السبخة بريف الرقة الشرقي، الخاضعة لسيطرة النظام السوري.

وأضافت، أنّه على إثر التحرش، أقدم شابين من أبناء البلدة، على ضرب عنصر من قوات النظام، لتقوم بقية العناصر بالتجمع حولهم وضربهم بشكل مبرح واقتيادهم إلى نقطة لقوات النظام داخل بلدة السبخة.

ونقلت مراسلتنا عن أحد ذوي المعتقلين، قوله، إنّه “في حال لم يُفرج عن الشباب خلال اليوم سوف نقوم باقتحام النقاط العسكرية التابعة لقوات النظام في بلدة السبخة”.

وداهمت قوات النظام السوري بوقتٍ سابق، خيام البدو جنوب بلدة السبخة، واعتقلت 7 مدنيين، بتهمة الانتماء لتنظيم الدولة “داعش”.

اقرأ أيضاً : النظام السوري و”قسد” يفرغان مخيم السبخة والصوامع شرقي الرقة

وتخضع أجزاء من محافظة الرقة لسيطرة النظام في حين تسيطر ميليشيا “قسد” على القسم الأكبر منها، كما سيطرت قوات المعارضة المدعومة تركيًا مؤخرًا على مدينة تل أبيض وعشرات القرى المجاورة بعد مواجهات مع “قسد”.

شاهد أيضاً : قوافل النظام السوري تدخل محيط الرقة، وعناصره يرددون “بالروح بالدم نفديك يا بشار”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى