ترند - Trendسلايد رئيسي

نيرمين الفقي تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل وتكشف سر غيابها الطويل وعلاقتها بوالدها

تصدرت الفنانة المصرية، نيرمين الفقي، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بعد تصريحات مثيرة أدلت بها أمس الخميس، خلال لقائها مع الإعلامية، منى الشاذلي.

تصريحات نيرمين الفقي

قالت الفنانة، نرمين الفقي، إن سبب اختفائها لبعض الوقت كان بسبب بقائها بجانب والدتها التي أصيبت بمرض السرطان، مشيرة إلى أنها خلال تلك الفترة لم يتواصل معها سوى الفنانة، حنان شوقي، والمطربة، شيرين، معبرة عن حزنها لعدم تواصل أصدقائها معها خلال فترة غيابها.

وأضافت: “خلال فترة مرض والدتي بالسرطان كنت في البيت، وأنا وحيدة وكمان كان أثناء فترة الثورة، وانشغلت الفترة دي جداً حتى توفيت والدتي، وبعد ذلك قدمت مسلسل (جبل الحلال) مع الفنان الراحل، محمود عبدالعزيز، وعملت مسلسل (الإمام الغزالي) مع محمد رياض، وحاولت أبرز قدراتى في التحدث باللغة العربية ولكنها صعبة جداً وكنت بحاول وبعافر”.

وأوضحت: “المشكلة اللى عرفتها لما كبرت إنه بمجرد ما اختفيت ملقتش حد حواليا وفضلت فترة بقول معقولة مفيش حد بيتصل بي أو يهتم بي، والصراحة مفيش غير شيرين وحنان شوقى، فاجئونى باتصالاتهم بالرغم إننا مش أصحاب أوى وهما اللى زارونى خلال فترة مرض والدتى، وعملوا معاها الكثير من الفيديو وأنا من هنا بشكرهم جداً”.

وتابعت: “لما رجعت وقت مسلسل (جبل الحلال) حسيت خلاص، رجعت نرمين الفقي من تاني، وكان زمان بيقولوا إن الفنان اللى بيقعد بيكون مطلوب أكتر، وجدت العكس بعد مسلسل (جبل الحلال) والعروض اللى جت مكنتش لطيفة، لغاية لما جالى مسلسل أبوالعروسة، وكان مخرج المسلسل فاكرنى هاعتذر عشان مش أنا اللى هاكون العروسة، ولكن انبسطت بيه جدا وحسيت إنه هايبقى حلو وفعلا ده اللى حصل وبقى تريند على طول”.

تفاعل جمهور نيرمين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات الفنانة، نيرمين الفقي، والتي أحدثت جدلاً واسعاً بين جمهورها وبين متابعين آخرين.

قال حساب باسم، بهية: “الي تقول إنها بتستثقل دم نيرمين الفقي مش غيرانة منها ولا حاجة لإن ببساطة موضوع القبول ده بتاع ربنا وهي مش أنكرت عليها إنها جميلة هي ببساطة قالت إن دمها تقيل على قلبها، فإيه دخل الغيرة بالقبول”.

وعلّق حساب آخر على تصريح نيرمين حول أنها عازبة، بالقول: “بمناسبة الدبل اللي منتشرة عالتايم، الآنسة نيرمين الفقي 48 عام ومازالت عذراء”.

ولفت حساب، هنو، إلى أن النساء تشعرن بالغيرة من نيرمين، قائلاً: “الستات غيرانين من نيرمين الفقي أنا شايفاها ليدي كاملة متكاملة لمبة ليد”.

https://twitter.com/noha_hano81/status/1372856248459264000?s=19

وكتب حساب، باسانت: “نيرمين الفقي دي رمز الجمال بلا منازع”.

وقال الناشط، محمد حافظ: “لو أنا راجل خمسيني وعايز أتجوز بلا شك اختياري الأول والأخير هيبقى نيرمين الفقي”.

وكتب حساب، آيوي: “نيرمين الفقي دي أكيد غنالها كاظم الساهر كل ما تكبر تحلا أكيد، مش معقول الحلاوة والطعامة دي”.

علاقة نيرمين بوالدها

وتحدثت، نيرمين الفقي، أثناء المقابلة عن علاقتها بوالدها قائلة: “أول مرة أشوف فيها والدي كان عندي 16 سنة، أمي كانت بتعمل عملية وهو جه من بلجيكا، ودي حاجة يمكن مقولتهاش قبل كدة خالص، مشاعري لما شوفته في الأول غريبة، والزعل كان لا جدال فيه، وده جوايا”.

شاهد أيضاً :  نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11

وأضافت: ” بس ربنا يديله الصحة وطولة العمر، وآخر كام سنة بقى بينا حب والعطاء، بس أنا من جوايا مكنتش أتمنى أشوفه وأنا عندي 16 سنة، وبقول لكل عيلة خلي بالكم من الحتة دي، أنا قدرت أوازن لكن غيري ممكن ميعرفش”.

شاهد أيضاً : الفنان عمرو دياب يثير الجدل من جديد بصورة مع راقصة أجنبية

نيرمين الفقي تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل وتكشف سر غيابها الطويل وعلاقتها بوالدها
نيرمين الفقي تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل وتكشف سر غيابها الطويل وعلاقتها بوالدها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى