ترند - Trendسلايد رئيسي

إلهام شاهين تكشف سبب طلاقها من عادل حسني.. وتتحدث عن أسرار زيجاتها (فيديو)

تصدر اسم الفنانة المصرية، إلهام شاهين، اليوم السبت، قائمة الترند على غوغل وذلك بعد لقائها في برنامج “السيرة” مع وفاء الكيلاني، المذاع على فضائية “دي إم سي”، وكشفها بعضاً من أسرار زيجاتها السابقة وتفاصيل مثيرة عن حياتها.

– إلهام شاهين وجوانب من حياتها

عرضت فضائية “دي إم سي”، مساء أمس الجمعة، الجزء الثاني من لقاء الفنانة المصرية، إلهام شاهين، والذي تناولت خلاله الحديث عن سبب طلاقها من عادل حسني ومحاولة تشويه ملامح وجهها.
 
وقالت إلهام شاهين خلال اللقاء: “إن طليقها رجل الأعمال اللبناني، عزت قدورة، حاول تشويهها بإلقاء ماء نار على وجهها، بعدما رفضت طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويطلقها من جديد”.

 
وأضافت إلهام شاهين قائلةً: “إنها وافقت على الزواج سراً من عزت قدورة بناءً على طلبه الخاص لأن ابنته كانت ستتزوج بعد عام، وهو لا يرغب في أن يتم تناول حياته الخاصة في وسائل الإعلام.
 
وأشارت إلهام شاهين إلى أنها وافقت بالفعل على رغبته مع إصرارها على أن تكون العصمة في يدها، إلا أنها تفاجئت بعد مرور عام باستمرار سرية زواجها.
 
وأكدت بأنها عندما سألته عن سبب استمرار السرية، أخبرها أن زواج ابنته يمر بعراقيل، الأمر الذي دفعها للانفصال عنه، منوهةً إلى أنها هي من قامت بنفسها بعمل ورقة الطلاق.
 
وأوضحت، شاهين بأن طليقها عزت قدورة، اعتبر رفضها طلبه بأن يتزوجها مرة ثانية لكي تكون العصمة في يده ويقوم هو بتطليقها إهانة لرجولته، ما دفعه لاستئجار شخصاً ما ليقوم بتشويه وجهها بماء نار انتقاماً منها.
 
ولفتت شاهين إلى أنها سامحت قدورة، على فعلته هذه، خاصةً بعد تأكيده لها أن لم يسع لإلقاء ماء نار عليها، فرجحة أن يكون من وراء ذلك أحد أفراد عائلته.

– طلاقها من عادل حسني

أما بالنسبة لحقيقة طلاقها من زوجها الأول عادل حسني، وعلاقة الموضوع بالفنانة المصرية سهير رمزي، فأكدت شاهين، أن سبب طلاقها هو كذب حسني عليها، مؤكدةً بأن الموضوع لا يتعلق بالفنانة المذكورة.

 

وقال إلهام شاهين في اللقاء: “إن سبب طلاقها من عادل حسني هو أنه كذب عليها بشأن عدم إنتاجه أفلاماً سينمائية، في الوقت الذي كان يشدد لها أنه لا يرغب في استمرار عملها بالفن ويجب أن تكون أم وربّة منزل في المقابل”.
 
وتابعت شاهين قولها: بأنها اكتشفت بأن حسني، كان ينتج أفلاماً لسهير رمزي في سرية تامة دون علمها، وكانت هي آخر من يعلم، الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق منه”، منوهةً إلى أنها تكره الكذب بشدة.

مواضيع ذات صِلة : فنانة مصرية تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف عن السبب

والجدير ذكره أن شاهين، كشفت في الجزء الأول من لقائها في برنامج السيرة، حقائق عن حيلتها الأسرية، وكيف أنها خربت علاقة أمها ووالدها الذي توفي وهو غير راضٍ عنها.

شاهد أيضاً : ظهور الممثلة الأمريكية “درو باريمور” نجمة “ملائكة تشارلي” بمظهر غير لائق في شوارع نيويورك

إلهام شاهين تكشف سبب طلاقها من عادل حسني.. وتتحدث عن أسرار زيجاتها (فيديو)
إلهام شاهين تكشف سبب طلاقها من عادل حسني.. وتتحدث عن أسرار زيجاتها (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى