أدب وفنون

رسالة إلى عمرو دياب في قالب حلوى مثير للجدل زيّن احتفال دينا الشربيني بعيد ميلادها (فيديو)

 

نشرت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، مقطع مصور من عيد ميلاد النجمة، دينا الشربيني، الـ36 التي احتفلت برفقة عدد من نجوم الفن والأصدقاء، حيث شد قالب الحلوى انتباه المتابعين واعتبروه رسالة إلى الفنان، عمرو دياب.

 

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

 

وشاركت الفنانة المصرية عبر خاصية القصص في “إنستغرام” مجموعة مقاطع فيديو وصور تظهر مشاهد لاحتفالها بعيد ميلادها.

وظهر في الفيديوهات صديقة النجمة المصرية الفنانة، ياسمين رئيس، والنجم، خالد سليم، وزوجته، وظهرت شربيني بكامل أناقتها المعتادة مع الفستان الأسود مع ملامح سعادة على وجهها.

https://www.instagram.com/p/CMos3mcpfgR/?utm_source=ig_web_copy_link

ويظهر في الفيديو قالب حلوى على شكل رأس حوت أبيض، وهو إشارة إلى البرج الفلكي للفنانة، دينا الشربيني، (برج الحوت) والأغنية التي قدمها لها النجم، عمرو دياب، حيث اعتبر العديد من المتابعين الحوت رسالة مبطنة لعمر دياب “خاصة وأنه لوحظ غيابه عن حفل ميلادها للمرة الأولى منذ سنوات”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

وحضر الحفل المطرب حسن شاكوش وقدم أغنية “يابنت الجيران” التي رقصت عليها الشربيني مع أصدقائها بسعادة بالغة.

 

رسائل إلى عمرو دياب

 

وأثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، الجدل، بعد نشر فيديو، بداية الشهر الجاري، مرفقاً بعبارة: “لما الخيانة تيجي من أقرب ناس”.

ويتضمن الفيديو، التي نشرته، دينا الشربيني، عبر حسابها على “الفيس بوك”، مشهداً من مسلسلها “زي الشمس”، إنتاج عام 2019، وهو الذي تكتشف فيه بطلة العمل، خيانة حبيبها، وكتبت: “لما الخيانة تيجي من أقرب ناس”.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وتعامل متابعوها مع هذا التعليق باعتباره رسالة غير مباشرة تعبر بها، دينا الشربيني، عن حياتها الخاصة، بعد انفصالها عن المطرب الكبير، عمرو دياب، حيث انهالت التعليقات لتوضيح المقصود من المنشور، واجتهد البعض للتخمين بينما طالبها آخرون بالصبر.

وفي عام 2017 أثار، عمرو دياب، جدلاً واسعاً بأغنية “برج الحوت” والتي ظن البعض أنها كُتبت خصيصاً للفنانة، دينا الشربيني، وخاصة بعد قيام حساب على الفيس بوك بإنشاء صفحة باسم، دينا الشربيني، وخاصة بعد الشائعات الكثيرة التي كانت تلاحق، عمرو دياب، والشربيني، حتى أن البعض كان يقول أنهما متزوجان.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

لكن الملحن، عمرو مصطفى، قال حينها إنه لحن الأغنية بكل حب وصدق، لهذا عندما سمعها، عمرو دياب، أحبها وغناها بصدق أيضاً، وأضاف “زوجتي العزيزة برج الحوت وعشرة عمري وشريكة نجاحي أظن الرسالة وصلت، مفيش أغنيه في العالم بتوصل غير لماتكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر تركي آل شيخ صادقه، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق، فنجحت بصدق، هي ديه الحكاية”. 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى