ترند - Trendسلايد رئيسي

لُقبت بجينيفر لوبيز الغلابة.. عفاف رشاد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة حديثة

 أثارت الفنانة المصرية، عفاف رشاد، البالغة من العمر 63 عاماً حالة  من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بعدما نشرت صورة حديثة لها تَظهر فيها بشعر أشقر، ومن دون حجاب، وبجمال  لافت، ما جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذه الصورة، وهل خضعت لعملية تجميل أم لجأت إلى برامج  الفوتوشوب.

عفاف رشاد تثير الجدل

وبعدما أثارت، عفاف رشاد، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ردت قائلة: “أنا أهتم ببشرتي يومياً من خلال عدد من أقعنة الوجه التي تتكون من زبادي وليمون وجرسلين وزيت الزيتون ومر  البطارخ، وماسورة نخاع نية مطحونة هذه الخلطة السحريه التي كشفتها رشاد”.

قال حساب، سعد: “عفاف رشاد صار عمرها 12”.

https://twitter.com/FujitsuGlobal/status/1373232425904525318?s=19

كتب الناشط، مؤمن خالد: “دول إثنين واحدة عفاف وواحدة رشاد”.

وأضاف الناشط، عادل عمران، صورة للفنانة، وعلق عليها بالقول: “عفاف رشاد، الممثلات في بلدنا كلما كبرن في العمر يزددن جمالاً”.

وقالت الناشطة، مروى عبد الوهاب: “ممثلة من زمان أوي اسمها عفاف رشاد مثلت في مسلسلات قديمة زمان وبطلت من زمان واتجوزت السبكي ودلوقتي عاوزة ترجع تمثل تاني”.

وأضاف حساب، مودي، صورتين للفنانة، عفاف رشاد، وعلق عليهما قائلاً: “الزوجة المصرية قادرة على فعل المستحيل، بتنور وقت ما تعوز وتطفي وقت ما تعوز”.

 

اقرأ أيضاً: نيرمين الفقي تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل وتكشف سر غيابها الطويل وعلاقتها بوالدها

وانتقدت الناشطة، رشا الشامي، اللقب الذي منحته الصحافة للفنانة المصرية، بتشبيهها بجنيفر لوبيز، وكتبت قائلة: “مش بس الصحافة المصرية اللي بعافية، لا العربية كمان تدهورت معانا، والمفارقة إن الجهل وانعدام الذوق والمنطق والقياس بقى مشاع، إيه علاقة عفاف رشاد بجنيفر لوبيز، اللي أول ما بنذكرها بيحضر في بالنا الجسم القوي الأنثوي مثال للرشاقة مبنفتكرش لون شعرها ولا بشرتها وكل المواقع كالقطيع نسخ”.

وعلق حساب آخر قائلاً: “عفاف رشاد كيف صغرت ماشالله ولا فوتوشوب”.

وكتب حساب، اللهم لك الحمد والشكر: “موضوع عفاف دة مش مبهر أوي، الست دي من وهي صغيرة خدودها طبيعية بارزة وشكل عظام وشها كذلك هي حتى ما قللتش القورة هي بنفس حجمها بس اتشالت التجاعيد وطبيعة وشها كويسة، اتفرجوا عليها زمان وأما رجعت تمثل بالحجاب”.

وقال الناشط، هاني: “اللي عاليمين دي عفاف عملت عمليات تجميل وبقت شبه جنيفر لوبيز، أنا هامسح التويتة شكلي كدة”.

اقرأ أيضاً: النجمة جنيفر لوبيز تعلن انفصالها عن رودريغز ومصادر تضع الخيانة في قائمة الأسباب

 

 

رد الفنانة عفاف رشاد

ردت الفنانة، عفاف رشاد، قائلة: “تفاجأت إن الصورة بقت تريند ومش عارفة أعمل إيه في المصيبة دي، في ناس بتقول كلام حلو وناس تانية بتجيب صور ليا من مسلسل (ولد الغلابة)، وتقولك شوف دي عندها 70 سنة وعاملة إيه؟”.

وتابعت: “الكلام ده ضايقني، أنا عاملة مكياج خفيف ومفيش أي تجميل وغيرت لون شعري بس”، مضيفة: “أنا نازلة حالا للكوافير أغير اللون وأغمقه شوية”.

وعن سبب تعديل لون شعرها، قالت عفاف: “اللون هيكون عائقًا في شغلي مش هعرف أعمل دور أم تاني، بعد كدة هعمل أدوار فتاة جامعية”.

اقرأ أيضاً: أول فيديو راقص لماهلاغا على تيك توك -بالفيديو

وشاركت في العديد من الأفلام، أبرزها: “المحترفون، لن أغفر أبدًا، نساء خلف القضبان، العذراء والشعر الأبيض، قلب الأسد، عبده موتة، سمير أبوالنيل، القشاش، ناشط في حركة عيال، آخر ديك في مصر، والحوت الأزرق”.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها: “آدم وجميلة”، و”يا رجال العالم اتحدوا”، و”نحن لا نزرع الشوك”، و”نصف ربيع الآخر”، و”بوابة الحلواني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى