سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

كلب يقتحم الملعب ويوقف مباراة في الدوري الأوكراني ( فيديو)

اقتحم كلب الملعب، أثناء لقاء الجولة الـ13 من الدرجة الثالثة في الدوري الأوكراني لكرة القدم (المجموعة A)، بين فريق نيفا فينيتسا وضيفه كارباتي، القادم من مدينة لفيف، بالتزامن مع تنفيذ ركلة ركنية.

كلب يقتحم الدوري الأوكراني

تفاجأ لاعب نادي كارباتي، أوليغ بيريزا، أثناء استعداده لتنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة الـ16 بدخول كلب إلى أرض الملعب، وتوجهه نحو الكرة وتحريكها من مكانها بعد شمها والتوقف بقربها.

وبعد ابتعاد اللاعب عدّة خطوات للخلف، بانتظار ابتعاد الكلب، تدخل حكم الراية وأوقف المباراة حتى خروج الزائر اللطيف من الملعب.

 خسارة فريق كاراباتي

ورفع فريق نيفا من مدينة فينيتسا رصيده، بعد فوزه على ضيفه كارباتي (4-2)، إلى 9 نقاط، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري.

في المقابل، توقف رصيد كارباتي عند 4 نقاط فقط، ويشغل المركز الثالث عشر قبل الأخير.

يعد موسم موسم 2020–2021 في الدوري الأوكراني الممتاز هو البطولة الثلاثين لأندية كرة القدم منذ سقوط الاتحاد السوفياتي والثالث عشر منذ إنشاء الدوري الأوكراني الممتاز.

مواضيع ذات صِلة : جورجينا تمنح رونالدو لقباً أسطورياً.. وزيدان يكشف تحضيرات ريال مدريد للمرحلة المقبلة

البطل المدافع عن اللقب هو شاختار دونيتسك الفائز 13 مرة، وهو نادي كرة قدم أوكراني محترف تأسس في 24 مايو / أيار 1936، يقع مقره في مدينة دونيتسك الأوكرانية عاصمة الكيان الفيدرالي الروسي دونيتسك أوبلاست، يُعْتبَر شاختار دونيتسك واحداً من أبرز الفرق الأوكرانية والروسية ويرأسه حالياً منذ سنة 1996 الملياردير رينات أحمدوف. 

بدأ الموسم في 21 أغسطس/ آب 2020 ومن المقرر أن ينتهي في 15 مايو/ أيار 2021. 

شاهد أيضاً : ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل

كلب يقتحم الملعب ويوقف مباراة في الدوري الأوكراني ( فيديو)
كلب يقتحم الملعب ويوقف مباراة في الدوري الأوكراني ( فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى