افلام ومسلسلات

أحمد السقا وأمير كرارة معاً في بطولة مسلسل نسل الأغراب (فيديو)

نشر المنتج المصري تامر مرسي، يوم أمس الثلاثاء، على حسابه بموقع التواصل “فيس بوك”، البرومو الدعائي الخاص بــ مسلسل نسل الأغراب، الذي يقوم بطولته عدد من الفنانين المصريين أبرزهم أحمد السقا وأمير كرارة.

 
– مسلسل نسل الأغراب

 
وعلق المنتج تامر مرسي، على، البرومو الدعائي للمسلسل، بالقول: “نسل الأغراب… حصرياً على أون رمضان 2021 إن شاء الله”.




وقالت وسائل إعلام مصرية: إن المسلسل من بطولة عدد من الفنانين والنجوم المصريين، أبرزهم أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وإدوارد ودياب ونجلاء بدر”.
 
اقرأ أيضاً: “ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح”.. شاهد البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2
  
 
هذا ويشارك في المسلسل الفنانة المصرية فردوس عبدالحميد وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 
– نسر الأغراب الفكرة وطاقم العمل

 
يأتي المسلسل بإطار درامي اجتماعي ويأخذ شكل قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري المثيرة.
 
ويتحدث عن جريمة قتل واتهام البطل فيها وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، ليخرج بعدها ويجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه بطريقة تعتبر من أروع المواضيع.
 
اقرأ أيضاً: جمال سليمان يكشف تفاصيل مسلسل الطاووس ويتحدث عن تجربته الجديدة فيه

والجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلوا في وقتٍ سابقٍ، مقطعاً مصوراً، واصفين إياه بـ”الصادم” من كواليس تصوير مسلسل “نسل الأغراب”، يوثق شجاراً.
 
وصرح مصدر من داخل العمل، حينها بالقول: “إن الخلاف لم يكن بين نجمي المسلسل، ولكن كان بين المخرج محمد سامي وعدد كبير من العاملين والذين وصل عددهم لنحو 400 موظف، بسبب عدم صرف أجورهم، ليتطور الخلاف إلى حدّ التضارب بالأيدي”.
 
 
والجدير ذكره أن الدراما الرمضانية تشهد في هذا الموسم الدرامي تنافساً قوياً لشهر رمضان في مصر وذلك بين 29 مسلسلاً متنوعاً ما بين الاجتماعي، والكوميدي، والتاريخي، و”الوطني”.
 
وهناك عودة لفنانين كانوا قد ابتعدوا عن الساحة لسنوات، مثل الفنان يحيى الفخراني، الذي غاب عن الساحة 3 أعوام، منذ أن قدم مسلسل بـ”الحجم العائلي” في رمضان 2018، وذلك من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى