أخبار العالم

المخاض يفاجئ حفيدة ملكة بريطانيا زارا تيندال وتضع مولودها في الحمام

 

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن، زارا تيندال، حفيدة ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، ابنة الأميرة آن، أنجبت مولودها في المنزل، بعد أن فاجأها المخاض في الحمام.

 

زارا تيندال تضع مولودها في الحمام

 

وذكرت الصحيفة أن هذا الطفل هو الابن العاشر لأحفاد ملكة بريطانيا، والطفل الثالث لحفيدة الملكة، زارا تيندال، بعد طفلتين.

وأوضح زوج حفيدة ملكة بريطانيا، مايك تيندال، وهو لاعب رجبي إنجليزي، أنهما اختارا اسم، لوكاس فيليب، للمولود الجديد تكريماً لجده الأمير فيليب.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| رسالة ملكية للبيع بمزاد علني بخط يد الأميرة ديانا

وعن تفاصيل عملية الولادة، كشف مايك أنه أجرى اتصالات بالطبيب، في نفس الوقت الذي كان يبحث فيه عن سجادة لزوجته حتى تستلقي عليها بعد أن خرجت من صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهما.

اقرأ أيضاً:

الأمير هاري وزوجته ميغان يعتزلان السوشال ميديا دون رجعة

IMG ٢٠٢١٠٣٢٤ ٢١٣١٤٥

مايك فخور بزوجته

 

وأوضح عبر المدونة الصوتية “بودكاست” الخاصة به أن المخاض فاجأها ولم يكن هناك وقت للتوجه إلى المستشفى.

وأضاف مايك الأب الفخور أن زوجته زارا كانت محاربة، وأن الطفل الصغير لوكاس “وصل سريعاً في أرضية الحمام”.

وزارا تيندال نجمة الفروسية البريطانية هي الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة، والأمير فيليب، دوق أدنبره، وهي متزوجة من قائد فريق الرغبي، مايك تيندال، الذي يكبرها بعامين، ويعرف عنها تمردها على التقاليد الملكية .

اقرأ أيضاً:

الأمير وليام يوجه رسالة إلى مواقع التواصل.. ويصف الإساءة العنصرية بأنها “حقيرة”

ولفتت الصحف البريطانية إلى أن الحفيدان الجديدان في العائلة المالكة سيغيران قائمة الوصول إلى عرش بريطانيا، حيث أن الأميرة يوجين التي يأتي ترتيبها العاشر بقائمة الوصول إلى العرش، أنجبت طفلاً ليحتل المرتبة 11 في خط العرش، مما يعني أن الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية سيتراجع ترتيبه إلى 12.

أما عن طفل زارا فترتيبه في القائمة هو 22 وذلك وفقاً للتغيير الذي طرأ على قانون خلافة التاج البريطاني الذي صدر عام 2013 فإن لكل مولود الحق في الاحتفاظ بترتيبه في الوصول للعرش بغض النظر عن جنس المولود الذي يأتي بعده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى