ترند - Trendسلايد رئيسي

“شو هالكرم”.. إليسا تكشف موقفها من “أوكسجين” بشار الأسد إلى لبنان

علّقت الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الخميس، على توجيه رئيس النظام السوري، بشار الأسد، يوم أمس، القاضي، بتأمين 25 طناً من الأوكسجين كـ “دفعة أولى” إلى لبنان لإنقاذه من أزمته الحالية.

– تعليق الفنانة إليسا المثير

وجاء تعليق إليسا، عبر عدّة تغريدات نشرتها على حسابها الشخصي بمنصة “توتير”، أوضحت فيها دعمها للشعب السوري ووقوفها بجانبه، مؤكدةً كذلك وقوفها ضدّ النظام السوري.

وقالت إليسا في تغريداتها: “أنا ضد النظام السوري مش ضد الشعب السوري واللأسف الشعب السوري عم بعاني متلن متلنا بس مغلوب عا أمرن”.

وأكملت قائلةً في تغريدة آخرى: “كنت بتمنى يقدموا الأوكسيجين لـ 300 / 400 معقتل الموجودين عندن، بل المعتقلات!!”.

وأضاف “يعني شو هل الكرم ردولنا البضاعة والزيت والمواد الغذائية اللي عم تفوت سوريا كل يوم وتحرموا شعبنا المعتر منا #حمد_حسن.. أااخ منكم”.

– تفاعل مع كلام أليسا

ولاقت تغريدة إليسا تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها، الذين أكدوا على صدق كلامها، حيث كتب الصحفي والناشط أسعد حنا، تغريدة رد فيها على كلام أليسا.

وقال حنا: “كيف ناس ممكن تكون مع نظام قتل نص مليون من شعبو واستخدم الصواريخ والكيماوي عالمدنيين، هجر نص الشعب كرمال يضل عالكرسي”.

مضيفاً بأن “الشعب اللبناني أكتر شعب تضرر من النظام السوري، معتقلين لبنانيين اختفو بسجون هاد النظام المجرم.. تحية لموقفك الانساني يا اليسا”.

والجدير ذكره أن توجيه الرئيس السوري، بشار الأسد، جاء بالتزامن مع زيارة وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، حمد حسن، إلى دمشق، وبعد لقاء نظيره السوري حسن الغباش ومسؤولين آخرين.

مواضيع ذات صِلة : “إنجازات وهمية”.. ردود فعل ساخرة بعد توجّه بشار الأسد بتأمين أطنان من الأوكسجين إلى لبنان

وأفاد الوزير اللبناني عقب الزيارة، بأنه بعد خلو مشافي لبنان من الأوكسجين تم التواصل مع وزارة الصحة السورية لمد لبنان، وكانت الاستجابة بالسرعة القصوى”.

متوجهاً بالشكر لبشار الأسد على مساهمته في إنقاذ لبنان بعد اشتداد أزمة فيروس كورونا في البلاد.

شاهد أيضاً : إليسا تكشف أمورا خاصة شخصية عنها..”حياتي توقفت عندما تلقيت هذا الخبر”

"شو هالكرم".. إليسا تكشف موقفها من "أوكسجين" بشار الأسد إلى لبنان
“شو هالكرم”.. إليسا تكشف موقفها من “أوكسجين” بشار الأسد إلى لبنان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى