أخبار العالمسلايد رئيسي

ممثل خامنئي يقترح حلاً لإنقاذ إيران ويصف فئة من الناس بـ “الخونة”

اقترح محمد رضا ناصري، ممثل المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، في محافظة يزد وإمام صلاة الجمعة، حل لإنقاذ إيران، من شأنه أن يعرقل أي محاولات للعدو في السيطرة عليها.

حل لإنقاذ إيران

ونقلت وكالة أنباء “إيسنا” الناطقة بالفارسية عن ناصري قوله، إن “سكان بلادنا يشيخون والشيخوخة تقود البلاد بعيدًا عن طريق التنمية والتقدم”.

وشدد ممثل خامنئي على أن “الحل الذي يمكنه إنقاذ البلاد هو كثرة الإنجاب وزيادة النسل، وذلك لأنه في حال تراجع عدد السكان، فسيكون من الصعب الحفاظ على البلاد، وسينجح العدو في السيطرة علينا بسهولة”.

 

وأشار ناصري إلى أن شيخوخة السكان “يمكن أن تكون كارثة على البلاد”، لافتًا إلى أن إنجاب الأطفال وزيادة النسل والحفاظ على سكان البلاد منتوج آخر يمكن أن ينقذها”.

وأضاف في هذا الصدد، “إذا قل عدد سكان البلاد فسيكون من الصعب حماية البلاد في غضون سنوات قليلة وسيسيطر علينا الأعداء بسهولة”.

ممثل خامنئي ينتقد

وانتقد ناصري من وصفهم ببعض الناس الذين فقدو ثقتهم وليس لديهم أطفال خوفًا من الكسب، عادًا مثل هذه الخطوة “خيانة للمجتمع والجيل الذي كان يجب أن يأتي ويوفر السلام والراحة لهؤلاء الناس والإنتاج والعلم”.

وشدد ممثل المرشد الإيراني وإمام صلاة الجمعة في محافظة يزد على ضرورة “التوكل على الله وعدم الخوف من نقص الرزق وإنجاب الأطفال”.

 

اقرأ أيضاً: الحرس الثوري الإيراني: وصلنا مراراً إلى حافة الحرب لكن خامنئي أرغم العدو على التراجع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى