الشأن السوري

البجعة المزعجة تطرق الباب لثلاث ساعات.. وجار البحيرة أصابه اليأس (فيديو)

 

نشر موقع “فوكس نيوز” فيديو يوثق طرق البجعة المزعجة على الأبواب، في نورثامبتون، إيست ميدلاندز، بإنكلترا، بشكل متواصل ودون أي كلل أو ملل.

البجعة المزعجة

 

وذكر الموقع أن سكان البلدة في إنجلترا يتعرضون لإزعاج كبير من قبل بجعة تحب على ما يبدو طرق الأبواب، مشيراً إلى أنه لسوء حظ أصحاب المنازل، تقوم بطرق الباب لمدة تصل إلى ثلاث ساعات.

ولفت إلى أن هذه الظاهرة مستمرة منذ 5 سنوات في تقارير نورثامبتون، إيست ميدلاندز، ولا يعلم أحد ما هو سبب تصرف البجعة المزعجة بهذه الطريقة.

قال أحد مالكي المنازل، المدعو، ستيفن ليغ: “البجعة تسكن البحيرة القريبة منذ سبع أو ثماني سنوات مع صديقها، وفي هذا الوقت تحديداً من كل عام منذ خمس سنوات، تبدأ البجعة في العبث حول باب منزلي” مضيفاً ” إنها تهز صندوق الرسائل بمنقارها وتقف أمام الزجاج وتطرق الباب”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| العناكب تغزو المنازل والشوارع في أستراليا بعد فيضان لم يتكرر منذ نصف قرن

duck 226032021 1

 

 

تابع ليغ: “تبدأ بضرب صندوق البريد ثم ضرب المعدن بمنقارها بصوت عالٍ، ويتردد صدى النقر في جميع أنحاء المنزل”. مشيراً إلى أنها “لا تسبب أي ضرر، لكنها مزعجة للغاية”.

وأوضح: “في بعض الأحيان يحدث ذلك لمدة ثلاث ساعات في كل مرة، وأحيانًا أخرى لساعة واحدة أو ساعتين”.

البجعة لا تبحث عن الطعام

وأكد ليغ أنه لا يطعم البجعة المزعجة ولا يعلم لماذا تنجذب إلى بابه، لافتاً إلى أنه حاول تركيب أجهزة لإخافة البجعة، ولكن لم يحالفه الحظ لأن الصوت كان يجذبها بشكل أكبر، ولجأ أخيراً إلى تغطية بابه بالكامل، إلا أن ذلك منع ساعي البريد المحلي من تسليم البريد إلى ليغ، فاضطر لإزالة الحاجز الذي صنعه.

اقرأ أيضاً:

الأول من نوعه في العالم.. متحف تفاعلي لـ الباندا العملاقة في الصين

 

وبحسب الموقع فقد استهدفت البجعة منازل في مبنى واحد محدد، قرب البحيرة التي تسكنها.

وقالت ويندي هوارد، التي تعيش قرب ذلك المبنى: “كانت البجعة تفعل ذلك كل يوم تقريبًا مؤخرًا وما زلت أعتقد أنه من المضحك جدًا رؤيتها عند المشي في الحي، لكنني سعيدة لأنها لا تستهدف منزلي لأنها تحدث ضجة كبيرة “.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| وسط طريق عام وأمام الجميع انقضاض ثعبان ضخم على قطة وردة فعل غير متوقعة من المارة

 

وأضافت: “حدث ذلك في نفس الوقت تقريباً من العام الماضي وظننت بدايةً أنها ربما تكون جائعة في موسم التعشيش، ولم أصدق ما كان يحدث ولكني اعتدت على ذلك الآن.”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى