ترند - Trend

الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز يكشف تعرضه للحبس في أمريكا.. وزعيم طالبان السبب

كشف الفنان المصري، محمد محمود عبد العزيز مساء أمس الخميس، خلال لقاء تلفزيوني عبر فضائية “أون” المصرية، عن أنه تم توقيفه في أمريكا، بسبب التشابه بين اسمه واسم شخصين مطلوبين لدى المخابرات الأمريكية، أحدهما زعيم طالبان الأفغانية.

– محمد محمود عبد العزيز تعرض للحبس

أوضح عبد العزيز خلال برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، أنه وأثناء تصوير فيلم “ليلة البيبي دول”، حيث كان يعمل مساعداً للمخرج في ذلك الوقت، أوقفته السلطات الأمريكية.

وسرد عبد العزيز، تفاصيل ما جرى معه، حيث قال: “إن كل الأوراق التي خرجوا بها من مصر كانت رسمية وسليمة، والجميع مر بالفعل، وعندما جاء دوره دققوا في الأوراق الخاصة به، ثم طلب الأمن منه أن يتبعهم”.

وأضاف قائلاً: “أبويا قلب الدنيا، وخدوني في مكان تحت الأرض، والدنيا اتشقلبت، ثم دخل اثنين يتحدثان اللغة العربية، وقال أحدهما: (ابن محمود عبدالعزيز ليس هنا)، ولكني قلت لهم: (أنا هنا) فأخذوني، وذهبت معهم إلى الخارج”.

وأشار إلى أنه عقب خروجه من الحبس، علم أن السفارة المصرية تدخلت للإفراج عنه، مؤكداً بأنه: “يشكرهم على هذا الواجب العظيم”.

اقرأ أيضاً : “القاهرة كابول” مسلسل مصري يثير ضجة قبل عرضه في رمضان.. والسبب “أسامة بن لادن”

– زعيم طالبان هو السبب

أفاد عبد العزيز، في اللقاء بأن سبب توقيفه هو وجود تشابه بين اسمه مع اثنين آخرين مطلوبين للسلطات الأمريكية، قائلاً: “الخفيف اللي فيهم مطلوب في أحداث 11 سبتمبر.. والثاني هو زعيم حركة طالبان”.

وأوضح بأنه: “لما الظابط قاله إن فيه تشابه بين اسمه وزعيم طالبان، قاله وهو زعيم طالبان إية اللي هيجيبه هنا، بنفس الباسبور اللي محطوط عليه اسمه الحقيقي!!”.

والجدير ذكره أن الفنان أيمن كرارة استقبل في برنامجه “سهرانين”، الليلة الماضية، كلاً من كريم محمود عبد العزيز، والفنان محمد محمود عبدالعزيز، والفنان لؤي، واسترجعوا خلال اللقاء ذكرياتهم المتعلقة بكواليس الأعمال التي قدموها، كما قاموا بغناء بعضاً من الأغاني التراثية.

الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز يكشف تعرضه للحبس في أمريكا.. وزعيم طالبان السبب
الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز يكشف تعرضه للحبس في أمريكا.. وزعيم طالبان السبب

اقرأ أيضاً : “عيب أنا متربي”.. شريف دسوقي يبكي على الهواء وينفي دخوله على التصوير وهو مخموراً (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى