منوعسلايد رئيسي

ريال مدريد يحسم قراره تجاه عودة رونالدو ويكشف عن تحضيرات مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم السبت، إن إدارة نادي ريال مدريد حسمت قرارها واتخذت موقفها النهائي من عودة اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف المقبل.

عودة رونالدو إلى ريال مدريد

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد بات رافضاً لفكرة عودة رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن الفريق الملكي حدد أولوياته بضم مهاجمين شباب مثل اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان البالغ 22 عاماً والنرويجي، إيرلينغ هالاند، هداف بوروسيا دورتموند الألماني البالغ 20 عاماً، قبل مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

مسألة عودة رونالدو شغلت وسائل الإعلام

وكانت الصحف الإسبانية قد تداولت اسم رونالدو مؤخراً وارتبط بالعودة للنادي الملكي، بعد 3 سنوات من رحيله إلى يوفنتوس، وذلك بعد أن فشل في قيادة فريقه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وترددت أنباء كثيرة عن رغبة يوفنتوس في التخلص من رونالدو الصيف المقبل، في ظل ارتفاع راتبه، حيث يتقاضى راتباً سنوياً قدره 31 مليون يورو، الأمر الذي يشكل عبئاً كبيراً على خزينة يوفنتوس، الذي يعاني من أزمة مالية، جراء جائحة كورونا، على غرار بقية الأندية.

مواضيع ذات صِلة : الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد تحدثت عن صفقات النادي الملكي مع اللاعبين الجدد، مؤكدة أن عودة، كريستيانو رونالدو، إلى صفوف ريال مدريد لا تتعارض مع فكرة التعاقد مع الثنائي، إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن للنادي رأي آخر في ذلك.

مواضيع ذات صِلة : ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل

ريال مدريد يحسم قراره تجاه عودة رونالدو ويكشف عن تحضيرات مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة
ريال مدريد يحسم قراره تجاه عودة رونالدو ويكشف عن تحضيرات مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى