التسويق الالكتروني

بطاقات فيزا الائتمانية تتيح استخدام العملات الرقمية مربوطة بالدولار.. وموقع اقتصادي يوضح الهدف

أفاد موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، يوم أمس الاثنين، بأن بطاقات فيزا الائتمانية الشهيرة، كشفت عن إمكانية تسوية معاملاتها باستخدام العملات الرقمية المشفرة مثل “بتكوين”، وذلك عن طريق منصة الدفع الرقمي المشفر “كريبتو دوت كوم”.

– جديد بطاقات فيزا الإئتمانية

ووفقاً لما أورده الموقع، فإن “فيزا” تهدف من خلال هذا القرار إلى توسعة شركائها، فضلاً عن سعيها إلى تبسيط عمليات الدفع، عن طريق تطبيق نظام “المحفظة الرقمية المشفرة”.

ومن المقرر أن تطبق تلك الإجراءات في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري، وأصدرت “فيزا”، بياناً أوضحت فيه بأنها ستربط سعر العملات الرقمية المشفرة بقيمة الدولار الأمريكي، حتى لا يخضع للتقلبات الكبيرة في قيمة تلك العملات.

هذا وذكر الموقع بأن شركات مثل “ماستر كارد” و”باي بال” ستطبق إجراءات مماثلة، للسماح للتجار مباشرة بممارسة عملياتهم من خلال العملة الرقمية المشفرة.

والجدير ذكره أن هذه التطورات تزامنت مع الوقت الذي سجّلت فيه العملة الرقمية “بيتكوين” مستوى ارتفاع جديد، حيث ذكرت صحيفة بريطانية، بأن قيمة البيتكوين السوقية وصلت إلى 1 تريليون للمرة الأولى، في ظل دعم من مجموعة من رجال الأعمال الأثرياء في مقدمتهم مالك “تيسلا”، إيلون ماسك.

بطاقات فيزا الائتمانية


تابع المزيد:

)) بالصور والفيديو|| جسر الصين الزجاجي المتموج .. صُنف من أروع مراكز الاستقطاب بالبلاد بمزايا مذهلة

))7 عوامل تلعب دوراً أساسياً في التأثير على سعر الذهب عالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى