حوادث

معلمة في مصر تختطف مدير مدرستها وتشبعه ضرباً.. والإعلام المصري يكشف السبب

قامت معلمة في مصر بخطف مدير المدرسة التي تعمل بها وتقييده بالحبال وإشباعه ضرباً، وذلك حسبما كشفته وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الأربعاء، مؤكدةً بأنه تم توقيف المعلمة على ذمة التحقيق.

– ماذا فعلت معلمة في مصر

وفقاً لما ذكرته صحيفة “الوطن” المصرية، فإن قاضي المعارضات في محافظة سوهاج، قام يوم مساء أمس الأربعاء بالأمر بحبس وكيلة مدرسة ابتدائية لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وقالت الصحيفة: “إن أمر القاضي جاء على خلفية اتهام المعلمة وآخرين باختطاف مدير المدرسة التي تعمل بها، وتقييده بالحبال والتعدي عليه بالضرب، بسبب خلافات على دفتر الحضور والانصراف”.

وأوضحت الصحيفة، بأن أحداث الواقعة إلى تعود منتصف شهر مارس / أذار الفائت، فقد وصل أنذاك إخطاراً إلى مدير أمن سوهاج، يفيد بورود بلاغ بخطف مدير مدرسة السكة الحديد الابتدائية بإحدى القرى التابعة لمركز المراغة، علي يد وكيلة المدرسة وآخرين.

وعقب وصول البلاغ، سارعت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث عثر على مدير المدرسة وتم نقله إلى مستشفى المراغة المركزي، ومن ثم تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، بينما ألقت الشرطة القبض على المتهمة.

وأشار الصحيفة إلى أن التحريات كشفت أنه نشب خلاف في وقتٍ سابقٍ، بين وكيلة مدرسة السكة الحديد الابتدائية نشبت وبين مدير المدرسة بسبب خلافات بينهما حول ادارة المدرسة، وعلى إثرها عقدت الوكيلة العزم على الانتقام منه.

وقامت بالاستعانة ببعض أقارب زوجها وابنها، الذين استقلوا بدورهم ما يسمى بــ “توك توك”، وقاموا بخطف المجنى عليه وسحله فى الشارع.

وأخيراً نوهت الصحيفة، بأن الشرطة ألقت القبض على المتهمة وحبستها على ذمة التحقيق، كما أمرّت النيابة بإحضار كل من زوجها وابنها ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

معلمة في مصر


تابع المزيد:

)) بالفيديو || “داعشي” يظهر بين المصلين في الحرم المكي يثير الفزع

)) لحظة لقاء الأم بعد فراق استمر 60 عاماً..انفصل والديه منذ ولد وبحث عنها عشرات السنين – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى