الشأن السوري

بالفيديو|| جمانا مراد تستقبل نجوم الفن في عزاء ابنتها وتنهار بالبكاء ومصادر تكشف سبب الوفاة المفاجأة

 

حضر كلاً من الفنانة، وفاء عامر، والفنانة التونسية، درة، والكاتبة، إنجي علاء، عزاء ابنة الفنانة، جمانا مراد، والتي غيبها الموت، يوم الإثنين الماضي، بعد صراع مع مرض نادر منذ ولادتها، واستقبلت الفنانة السورية، عصر اليوم السبت، عزاء ابنتها، ديانا ربيع بسيسو، بحديقة فيلتها في الزمالك بمصر.

 

عزاء ابنة جمانا مراد

 

شارك النجوم والمشاهير في مصر بعزاء ابنة الفنانة السورية، جمانا مراد، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من استقبالها للمعزين في حديقة منزلها بحي الزمالك بالقاهرة، حيث أطلت الفنانة السورية مرتدية الكمامة تطبيقًا للإجراءات الوقائية الخاصة بكورونا.

 

نجوم الفن يعزون جمانا مراد

 

وانهالت رسائل التعازي أيضاً من جانب النجوم عبر مواقع التواصل فور تداول خبر وفاة ابنة الفنانة السورية، داعين بالصبر والسلوان لجمانا مراد على فقدان ابنتها.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

 

قالت، مايا دياب: “خبر وفاة جمانا مراد قتلني، يارب صبر قلب الأم والعيلة، يارب هالملاك بين إيديك”.

وكتبت، كندة علوش: “البقاء لله في الملاك ديانا ربيع بسيسو ابنة الأخت الغالية جمانا مراد الله يرحمها ويقلبها طير من طيور الجنة ويصبر قلب جمانا وربيع ويقويهم ويجعلها خاتمة الأحزان”.

 

سبب وفاة الطفلة

 

وكانت جمانا قد أنجبت ابنتها مع شقيقها التوأم في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وأطلقت عليهما اسم ديانا وعلي من زوجها رجل الأعمال، ربيع بسيسو، بعدما انتهت من تصوير مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة المصرية، يسرا.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

واتضح فيما بعد أن ديانا كانت تعاني من أزمة مرضية صعبة في شهورها ال6 الماضية ورفضت جمانا مراد الإفصاح عن طبيعته، إلا أن مصادر مقربة من مراد قالت إن السبب هو الولادة المبكرة حيث ولدت الطفلة قبل إتمام الشهر السابع بأيام، حتى فارقت الحياة في نهاية شهر مارس/ آذار المنصرم.

IMG ٢٠٢١٠٤٠٣ ١٩٢٩٤٩

 

 

 

 

 

وأعلنت الفنانة السورية، جمانا مراد، الإثنين الماضي، عن وفاة ابنتها ديانا عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، دون الكشف عن سبب الوفاة.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وكتبت : “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب إمك وأبوكي”.

IMG ٢٠٢١٠٤٠٣ ١٩٢٩٢٣

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى