الشأن السوري

ملخص الساحل اليومي 5-8-2015

الوضع العام:

حلق الطيران المروحي في سماء جبل الاكراد و استهدف قرية السرمانية في جبهة جبل الاكراد الشرقية ببرميل متفجر لم يوقع أي إصابات.

كما حلق طيران التحالف على مقربة من الطيران المروحي و رصد أماكن سقوط البراميل على مسجد قرية السرمانية.

واستهدف قصف بمدافع الهاون من حاجز قرية البحصة قرية السرمانية و قرية الكمب دون وقوع أي إصابات, كما استهدف قصف بمدافع الهاون من قمة مرصد النبي يونس مفرق صلنفة في قرية دوير الاكراد.

واستهدف أيضا تمشيط بمدافع الهاون من قمة مرصد تلا  طريق المريج بسوفا دون وقوع أي إصابات, كما استهدفت قوات النظام المتمركزة في قمة مرصد قرية كفرية الفوقانية سيارة تابعة لحركة احرار الشام في قرية الكوم و لكنها لم تصبها و لم توقع أي إصابات.

بينما تعرض طريق جبل النسر بقصف براميات القنابل من قمة جبل النسر لم يوقع أي إصابات, كما استهدفت قوات النظام المتمركزة في المحكمة طريق نبع المر دون وقوع أي إصابات, بينما تعرضت تلة ال 46 الى قصف بمدافع الهاون من قمة مرصد ال 45 دون قوع أي إصابات.

على الصعيد العسكري:

استهدفت الفرقة الأولى الساحلية بمدفع ال 130 مم لليوم الرابع قرية قسمين و قرية الدعتور في محيط مدينة اللاذقية و هي مناطق مؤيدة و يوجد فيها سكنات عسكرية كما استهدف الحزب التركستاني لنصرة اهل الشام بمدافع الهاون قمة مرصد ال 45 في جبل التركمان و سمع دوي سيارة اسعاف قادمة الى المرصد بعد استهدافه من قبل  الحزب.


صور للمرابطين على جبهات ريف اللاذقية  _(6)_ __

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى